facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برقش تدعو المتنزهين للمحافظة على الغابات

24-03-2015 02:30 PM

عمون - دعت بلدية برقش المتنزهين في غابات برقش واماكن التنزه في وادي الريان واماكن اثرية في منطقة صير ببيت ايدس التي تضم كنيسة بيزنطية ذات ارضيات فسيفسائية وكفها اثريا يعتقد بان السيد المسيح لجأ اليه ابان رحلته الى شرق الاردن الى المحافظة على جمالية الطبيعة خلال رحلاتهم اليها.

واهاب رئيس البلدية سامح الدهني بالمتنزهين عدم القاء فضلات الطعام في اماكن جلوسهم وقضائهم فترة التنزه والتاكد من اطفاء نار الشواء قبيل مغادرتهم اماكن تنزههم وعدم ايقادها في اماكن قابلة للاشتعال حيث كثافة الغابات ووجود اوراق جافة تحتها تساعد على اشتعال الحرائق.

واشار الى ان البلدية تقوم ومن خلال جهاز النظافة ومن خلال حرصها الى ادامة جمالية طبيعة برقش الخلابة بتوزيع اكياس نفايات على تجمعات التنزهين ايام الجمع ومن ثم جمعها مساء داعيا المتنزهين الى وضع اكياس النفايات على جانب الشارع العام عند مغادرتهم المنطقة مساء لتسهيل التمكن من جمعها.

ويشار الى ان غابات برقش التي تمتد في الاف الدونمات في سلسلة مرتفعات جبال عجلون تشهد حاليا تزايدا في الاستمتاع بجمال طبيعتها الخلابة والمطلة على مرتفعات الضفة الغربية وجبل الشيخ حيث كثافة الغابات لاشجار البلوط والسنديان دائمة الخضرة والثوب الربيعي الذي لبسته ارضها لتزيد من جمالها الاخاذ.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :