facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هاي بركاتنا!


صالح عبدالكريم عربيات
25-03-2015 01:25 AM

حاربنا في معركة "الكرامة"، وطردنا الملعون عبر الجسر، رجعلنا الملعون بـ "البركة" عبر المطار !! حيث تم نشر فيديو يظهر مجموعة من اليهود يرقصون في مطارنا ويرددون بعض الأهازيج، وذلك حتى تحل "البركة" في المكان!

منذ متى يجرؤ هؤلاء على الرقص دون استحياء ؟! ومنذ متى يظهرون جهارا نهارا ودون خوف من أحد؟! ومنذ متى أصبحوا من أهل الدار ؟! ومنذ متى تأكدوا أن لا دقامسة بيننا اليوم؟! طالما لا يستطيع أحد أن يمسك لهم عصا قشاطة و"يكحشهم" حتى باب الطيارة، وذلك خوفا من أن يصبح إرهابيا، وطالما أن أي "بصقة" على صباح كل واحد فيهم فيها تعكير لصفو العلاقات، وطالما أنهم كانوا يهدفون من رقصتهم بأن تحل "البركة" في المكان فإنني أبشرهم بأن "البركة" قد حلّت وإليهم بركاتها: أبو القميص الابيض أنت بركتك بس "شبشب"، لأنك لم تكمل الرقصة وغادرت مبكرا..

أما أبو طاقية بيضاء فالزلمة رقص وتعب لذلك يستحق "حذاء" نمرة 55 بنص صباحه، أما أبو دشداشة سوداء فهذا على ما يبدو زعيم الشلة، ولا يليق بمقامه إلا "بسطار" نمرة 66، أما الشخص الذي نزل "يحوشي" للشباب فهذا يستحق حقيقة "صندلا" صيفيا، أما أبو قميص أخضر فهذا ونظرا لأن له قفزة مميزة تشبه قفزة القرد فهذا يستحق بوت أديداس، أما الذي كان يلولح برجليه فهذا بالذات عجبتني رقصته لذلك يستحق من عذب اللعاب شيئا إله وللي خلفه،

تعالوا ارقصوا متى شئتم، وتعالوا استفزونا متى شئتم، وتعالوا افعلوا ما شئتم ؟! ومتى أردتم البركة لا تخجلوا أبدا، تعالوا فنحن نعمل على مدار الساعة.. في بلدنا، لكم عندنا أمانة واحدة، ولكم عندنا عهد واحد، ولكم عند الأردنيين جميعا بركة واحدة: "وووووووووووووووووو" بطول وعرض الكرة الأرضية على هيك أشكال! العرب اليوم




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :