facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لم شمل مواطن أردني مع عائلته


25-03-2015 06:39 PM

عمون - نجح برنامج "يا طير" الذي يبثه التلفزيون الاردني، في لم شمل المواطن الاردني طلال قوزح مع عائلته "بعد انقطاع اخباره لمدة زادت على عشر سنوات عاشها في ورومانيا".

وكان البرنامج الذي يقدمه الزميل عامر الصمادي وتعده الزميلة ايمان المومني والذي يهدف الى التواصل مع المغتربين الاردنيين في جميع دول العالم، عرض تقريرا عن غياب طلال عن وطنه منذ سنوات "بينت من خلاله شقيقته نادية مشكلة غيابه عن العائلة وانقطاع اخباره عنهم"، مشيرة الى أنه "لا توجد مشكلات معه، وأن أمه دأبت على الطلب منهم البحث، وأوصتهم باستمرار البحث عنه والتواصل معه خاصة وأنه لا توجد أية خلافات معه وعلاقته ممتازة مع جميع أشقائه ومحبوب من الجميع".

وأشارت "نادية" الى ان أخاها متزوج من رومانية وله أربعة أولاد، لافته الى أنهم في الاردن لا يعرفون عنه إن كان حيا أم ميتا وأن والدتها قبل وفاتها اوصتهم بالبحث عنه.

وأثناء عرض التقرير كان البرنامج يستضيف الدكتور ناصر الكيلاني الذي يعمل في رومانيا منذ ثلاثين عاما حيث وعد أن ببذل قصارى جهده للبحث عنه حال عودته الى رومانيا.

وقال الكيلاني للتلفزيون الاردني في الحلقة التي بثها أثناء لم شمل العائلة انه بدأ بالبحث عن قوزح من خلال اسم زوجته التي ذكرته شقيقته في التقرير التلفزيوني وكذلك من خلال صورة جواز سفره التي عرضتها شقيقته مقدما شكره للمؤسسات الرومانية وخاصة الاحوال المدنية التي ساعدته بالحصول على المعلومات الضرورية للوصول الى طلال خاصة بعد معرفتهم بانها قضية انسانية .

ومنذ لحظة العثور على المواطن طلال قام فريق البرنامج بجهود للم شمل العائلة مع المواطن الاردن طلال في حلقة بثها التلفزيون الاردني على الهواء مباشرة حيث استقبل الاخوان نادية وبسيوني داخل استوديوهات التلفزيون الاردني شقيقهم بدموع الفرح الذي للوهلة الاولى لم يتعرف فيها طلال على شقيقه بسيوني الذي مضى سنوات طويلة على غيابة عنه.

وقال طلال ان مشاغل الحياة والمشكلات الاقتصادية والمالية التي واجهته في الغربة الاقتصادية أجبرته على الانقطاع وعدم التواصل مع أهله معبرا عن صدمته لحظة سماعه خلال اللقاء عن وفاة والدته الذي كان يتمنى رؤيتها قبل أن يتوفاها الله. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :