facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الإخوان" تؤيد "الحزم" وتحذر ايران "تصدير الثورة مرفوض"


26-03-2015 11:02 PM

عمون - دعت جماعة الاخوان المسلمين الشعب اليمني للتمسك بثورته والحرص على وحدته وكامل حريته، كما دعت جماعة الحوثي لتغليب صوت العقل والحكمة والانسحاب من جميع الاماكن التي احتلوها.

وفي بيان يؤيد ضمناً الحملة التي تقودها المملكة السعودية تحت اسم (عاصفة الحزم) ضد الحوثيين استنكرت الجماعة في بيان صحفي لها الخميس ما قام به الحوثيون من استباحة للأموال والدماء ومصادرة الاسلحة والاستيلاء على الموانئ والمطارات.

و اكدت جماعة الاخوان المسلمين انحيازهم إلى شعوب أمتهم وخياراتها الشرعية وحريتها " ويقفون مع كل جهد مادي أو معنوي يحافظ على حقوق هذه الشعوب ".

ودعت جماعة الاخوان المسلمين ايران الى التعامل مع الشعوب الاسلامية من من منطلق الأخوّة والرحمة الإسلامية "وعدم التسلط والهيمنة على مقدرات الشعوب الإسلامية، والتوقف التام عن هذا الغزو للعراق وسوريا ولبنان واليمن، وعدم تنفيذ مخططات أعداء الإسلام الذين يديرونها حرباً بين المسلمين أنفسهم لإشعال المنطقة بالصراعات الإقليمية والطائفية" بحسب البيان .

واضاف البيان " ليعلم أخواننا في إيران أن تصدير الثورة كما هو تصدير القوة والعسكر والاحتلال، كل هذا مرفوض رفضاً مطلقاً، ولن يكون في صالح الأمة وشعوبها " .

واشار البيان الى ما وصفه ب"الكارثة التي اوقعها الحوثيون في اليمن وطنا وشعبا" ، من خلال استباحة الدماء والمساجد ودور القران ومصادرة الاسلحة والمطارات واحتلال الموانئ معتبرين ما جرى " فتنة عظيمة لن تقف عند حدود اليمن بل ستعم أقطاراً كثيرةً " وان هذه الاحداث تاتي في سياق "المؤامرات العالمية الاستعمارية التي فشلت في تنفيذ مخططاتها بعساكرها فلجأت إلى حكام الطوائف لإنجاز الفصول الأخيرة من هذه الفوضى " .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :