facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هاشتاغ "#عاصفة_الحزم" تجاوز 3 ملايين تغريدة


27-03-2015 05:34 PM

عمون - حقق هاشتاغ #عاصفة الحزم انتشارا هائلا على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام وموقع تويتر بشكل خاص حيث احتل هاشتاغ عاصفة الحزم المركز الثاني عالميا والأول عربيا بعدد من التغريدات وإعادة التغريد تجاوز ثلاثة ملايين تغريدة خلال 48 ساعة هي عمر هذا الوسم حتى ساعة كتابة الخبر.

وقد اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتبادل الوسم بعد أن أعلنت المملكة العربية السعودية انطلاق عملية عاصفة الحزم ضد الحوثيين في اليمن منتصف ليل الأربعاء ليلة الخميس الماضي.

وقد صل إجمالي تغريدات هاشتاغ" #عاصفة_الحزم على موقع تويتر خلال أول ثماني ساعات على انطلاقه 1.4 مليون تغريدة، ثم حل في المرتبة الثانية عالميا من حيث الأوسمة الأكثر تداولاً.

وتصدر هاشتاغ #عاصفة_الحزم موقع تويتر في السعودية والإمارات وقطر والكويت والبحرين وعدد من الدول العربية بالإضافة لعدد آخر من الأوسمة من أبرزها #الحرب_على_الحوثيين، والذي حظي بحوالي 500 ألف تغريدة خلال نفس القترة الزمنية.

وكان هاشتاغ “#عاصفة_الحزم انطلق على تويتر وتداوله النشطاء بمصاحبة الأخبار التي تأتي من اليمن عبر الفضائيات ومواقع الإنترنت المختلفة كما انتشرت عدة هاشتاغات أخرى تتناول نفس الموضوع وكان أشهرها #الحرب_على_الحوثيين و#معركة_ردع_الحوثي، و#ردع_الحوثي.

وأصبح هاشتاغ #عاصفة_الحزم خلال أقل من ساعتين من انطلاقه "الترند" الأكثر رواجا وتداولا على مواقع التواصل بين المستخدمين سواء بالتعليقات أو بمشاركة الأخبار.

وقال بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أن هاشتاغ #عاصفة_الحزم استخدم في تسعة ملايين تغريده خلال ساعات قليلة. (الجزيرة.نت)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :