facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




همام سعيد: لا يوجد قانون يمكن ان يحتوي الجماعة

29-03-2015 12:35 PM

عمون - نقلت صحيفة الرأي عن قيادي إخواني قوله "إن المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين همام سعيد تحدث في لقاء تنظيمي موسع للإخوان عن ضرورة رص الصفوف وتجديد «البيعة» له ".

وأشار سعيد إلى الأزمة التي تعيشها الجماعة، مبيناً ان هناك فريق أزمة داخل الإخوان غير معلن يتابعها.

ونقل القيادي عن المراقب العام قوله: ان المشروع الاخواني يستهدف مناحي الحياة كافة في الأردن للسيطرة على «النقابات والإعلام والتعليم والمخيمات الفلسطينية».

وقال سعيد خلال اللقاء انه لا يوجد أي قانون يمكن ان يحتوي الجماعة ولا يمكن القبول بترخيصها كجمعية أو جماعة لأنها "اكبر" من ذلك ولان تسجيلها يعني كشف كافة أسماء تنظيم الإخوان.

وتساءل إذا حصلت الجماعة على الترخيص هل سيسمح لنا بدعم الجهاد في فلسطين!؟. وسخر سعيد من خطوة عبد المجيد ذنيبات ترخيص جماعة الإخوان ووصفه ومن معه بالخارجين عن «الشرعية». عين الرأي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :