facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعرفوا على صاحبة الخصر الأنحف في العالم


01-04-2015 12:11 PM

عمون - للحصول على جسد ممشوق وخصر نحيل وصل قياسه إلى 50 سم، ظلت عارضة الأزياء الفنزيولية "ألييرا أفندانو" ترتدي مشدًا على خصرها على مدار 23 ساعة في اليوم ولمدة 6 سنوات. وذلك في محاولة الوصول إلى جسم مثالي تنافس به مثيلاتها من عارضات الأزياء.
وعلى الرغم من تحذيرات الأطباء لها من مخاطر ذلك على حالتها الصحية، إلا أن "أفندانو" تتمسك بهذه العادة ولا تلقي بالًا لتلك التحذيرات.

وعن ذلك أشارت الفنزويلية إلى موقع "ميل أونلاين" إلى أنها مهووسة بالمشدات والأحزمة وما تجلبها من شعور رائع بالضغط، على حد قولها، حيث أضافت أنها تظل ترتديها طوال اليوم وأثناء النوم، ولا تخلعها سوى ساعة واحدة فقط أثناء استحمامها.

وعن بداية هوسها بالخصر النحيل، أشارت "أفندانو" البالغة من العمر 25 عامًا، إلى أنها قد تلقت الكثير من التدريبات الخاصة بمنطقة الخصر منذ أن كانت في سن المراهقة.

ولا يتوقف شغف أفندانو" على الخصر النحيل فقط، فهي تولي جسدها اهتمامًا كبيرًا، لذا فهي لا تتردد في إجراء عمليات التجميل خاصة تكبير الصدر، وهو ما تعرب عنه من خلال صورها الجريئة التي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعية والتي تستعرض خلالها هذا الجسد، حتى أنها تظهر في بعضها عارية تمامًا.(رصد).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :