facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الاردن يغلق حدود "جابر"


01-04-2015 05:57 PM

المصادر : بسبب حدوث مناوشات قرب حدودنا مع سوريا ..

عمون - قرر الاردن اليوم اغلاق معبر جابر الحدودي مع سوريا وفق مصادر رسمية افادت لـ عمون.

وقالت ان الاغلاق مؤقت بسبب مناوشات تحدث داخل الاراضي السورية ومن اجل الحفاظ على حياة المسافرين.

وفي بيان رسمي صادر عن وزارة الداخلية، فقد قرر وزير الداخلية حسين هزاع المجالي اغلاق الحدود الاردنية 'جابر' باتجاه سوريا امام حركة المسافرين ونقل البضائع مؤقتا.

وقال وزير الداخلية في تصريح صحفي الاربعاء، 'ان اغلاق الحدود يأتي كإجراء احترازي للحفاظ على أرواح وسلامة المسافرين، نظرا لأحداث العنف التي يشهدها الجانب الآخر من الحدود- بلدة نصيب'.

وكانت نقلت الوكالة العربية السورية للأنباء (سانا) عن مصدر بوزارة الخارجية قوله إن السلطات الأردنية أغلقت معبر نصيب الحدودي بين البلدين اليوم الأربعاء.

وقال المصدر إن سوريا تحمل السلطات الأردنية مسؤولية تعطيل حركة مرور الشاحنات والركاب وما يترتب على ذلك اقتصاديا واجتماعيا.

وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان في وقت سابق اليوم الأربعاء أن اشتباكات عنيفة وقعت بين قوات المعارضة والقوات السورية قرب نصيب بعدما طوقت قوات المعارضة منطقة المعبر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :