facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعاون بين العلوم الاسلامية ومؤسسة دار المنظومة السعودية


02-04-2015 03:57 PM

عمون - وُقعت في جامعة العلوم الاسلامية العالمية اتفاقية تعاون علمي مع مؤسسة دار المنظومة وقعها عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور ناصر الخوالدة وعن المؤسسة نائب المدير العام الدكتور مساعد بن صالح الطيار.

وتهدف الاتفاقية إلى إتاحة جميع المجلّات العلمية الصادرة أو التي ستصدر عن الجامعة الكترونياً وإتاحتها للتداول عبر قواعد المعلومات من خلال شبكة المعلومات الدولية.

ويأتي توقيع هذه الإتفاقية من حرص الجامعة لمد جسور التعاون مع مؤسسة دار المنظومة في المملكة العربية السعودية من أجل بناء قواعد معلومات عربية جامعة لكافة مقالات الدوريات والمجلّات العلمية وأعمال المؤتمرات والندوات وعرض محتوى المجلّات العلمية والدوريات الصادرة عن الجامعة على نظام pdf و Downloads بكافة أشكال وصور التداول من عرض ونسخ وتخزين وطباعة وغيرها.

والجدير بالذكر أن مؤسسة دار المنظومة شركة سعودية أنشئت عام 2004م، ومتخصصة في مجال بناء وتطوير قواعد معلومات علمية متخصصة في المجالات البحثية والأكاديمية. وخلال سنوات عملها، أثبتت الشركة لها مكانا في مجال المعلومات وخدماتها، وذلك بسبب المهنية العالية في إدارة أعمالها وخدماتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :