facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"التعليم العالي": هدفنا ضمان ديمومة العمل على تقيم أداء وانجازات الجامعات

02-04-2015 08:08 PM

عمون - ناقش مجلس التعليم العالي في جلسته التي عقدها اليوم الخميس برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس المجلس الدكتور لبيب الخضرا تشكيل لجان لتقيم أداء وانجازات باقي الجامعات التي لم يصدر قرار بتشكيل لجان لتقيم أدائها.



وناقش المجلس تشكيل لجان أخرى لوضع آليات تضمن ديمومة واستمرارية العمل على تقيم أداء وانجازات الجامعات، وبما لا يمس باستقلاليتها وحاكميتها وعدم التدخل في شؤونها.



وعلى صعيد آخر أحال المجلس الى اللجنة الاكاديمية موضوع المتطلبات الجامعية الاختيارية والاجبارية لدراسته وإعادة النظر فيه بهدف وضع اطار عام يتيح للجامعات حرية طرح ما تراه مناسبا ومنسجما مع توجهاتها وخططها وبرامجها الدراسية.



وصادق على الحسابات الختامية للجامعة الالمانية الأردنية للعام 2014 وموازنتها للعام 2015، فيما وافق للجامعة الاردنية الحصول على التسهيلات المالية التي طلبتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :