facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توقيع كتاب " هوامش في المدن والسفر والرحيل " في دبي


04-04-2015 10:47 AM

عمون - شهدت المنطقة الاعلامية twofour54 في أبوظبي حفل توقيع كتاب جديد للاديبة والكاتبة الاماراتية المبدعة الاستاذة عائشة سلطان تحت عنوان " هوامش في المدن والسفر والرحيل " , ضمن مبادرة تعزيز النشر الاماراتي في مهرجان ابوظبي .

هذاالكتاب هو رصد وتأملات لاسفار في مختلف القارات والدول على امتداد عشرين عاما جالت فيها الكاتبة العالم شرقا وغربا , تتحدث فيه عن احساسها بالمدن وتضع فلسفة خاصة بالسفر وادب الرحلات قائمة على سبر روح المدينة وثقافتها اكثر من مجرد اعطاء معلومات يمكن الحصول عليها ببساطة من اي كتاب او محرك بحث ، حيث انتهجت سلطان فلسفة قائمة على الاقتراب الحميم من تفاصيل محددة وانسانية للمدينة كالساحات والاسواق القديمة مثلا .

الانتاج الجديد للاديبة عائشة سلطان طواف عبر الزمن والأمكنة لتأملات كتبت خلال سنوات كثيرة حول مدن عدة من دبي الى القاهرة مرورا بباكستان وبانكوك واليابان الى مدن وجبال الالب الاوروبية والولايات المتحدة الامريكية .


من الجدير بالذكر ان الاديبة سلطان كاتبة عمود في جريدة الاتحاد الظبيانية ومؤسسة ومديرة دار ورق للنشر في دبي , وحاصلة على درجة الماجستير في علوم الاتصال والإعلام من جامعة الشارقة , وعضو جمعية الامارات لحقوق الانسان وشغلت منصب نائب الرئيس في أول انتخابات لمجلس ادارة الجمعية , وهي صاحبة اسلوب ابداعي متميز على مستوى الخليج بل والعالم العربي عامة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :