facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اعتصام أمام رئاسة "الأردنية" احتجاجاً على انتخابات "الاتحاد" (صور)


05-04-2015 02:35 PM

عمون - أقام طلبة من كلية الحقوق في الجامعة الأردنية اعتصاماً ظهر الأحد امام مبنى رئاسة الجامعة الأردنية احتجاجاً على ما وصفوه بسوء إدارة العملية الانتخابية لاتحاد طلبة الجامعة الأردنية وما حصل فيها من فوضى أخلت بالنتائج والتي جرت الخميس الماضي.

ونقل الطلبة شكواهم لادارة الجامعة بوجود معيقات ومشاكل حدثت خلال الانتخابات أخلت في سير العملية وأدت الى اغلاق صناديق قبل انتهاء المدة القانونية وهي الساعة الخامسة.

وقال ممثل الاعتصام محمود قطيشات إن الاعتصام يقام احتجاجا على ما حصل يوم الخميس من دخول ملثمين الى حرم الجامعة في كليتي الحقوق والأعمال ووصولهم الى صناديق الاقتراع دون أدنى مواجهة مع الأمن الجامعي.

ويكمل قطيشات بأن طلبة وأعضاء هيئة تدريسية ضربوا من قبل هؤلاء الملثمين، كما تم ضرب قنابل مسيلة للغاز أدت الى اختناقات ، فيما تعرض طلبة واساتذة جامعيون للضرب والتهديد.

وبين قطيشات أن وقفتهم اليوم هي وقفة غضب لتقصير الجامعة من حمايتهم وحماية الممتلكات العامة، مشددا على أنه تم اعطاء التحذيرات وابلاغ الجامعة بما سيحصل قبل يوم الانتخابات ولم يتم التعامل معها بجدية.

وطالب قطيشات ادارة الجامعة بضرورة فتح تحقيق بكل ما جرى في كلية الحقوق وخاصة صندوق السنة الرابعة ومحاسبة كل من أساء وهدد وضرب أو اغلق أبواباً منعا لوصول الطلبة الى الصناديق والتصويت لمن اختاروهم واعادة النظر بنتائج الانتخابات.

إلى ذلك قال عميد شؤون الطلبة / الناطق الرسمي باسم اللجنة العليا لإدارة الانتخابات الدكتور أحمد علي العويدي الطلبة للمعتصمين بأن الجامعة ستلاحق جميع الطلبة المتورطين بالفوضى وإحالتهم للجان تحقيقية واتخاذ الاجراءات والعقوبات اللازمة في حال ثبوت تورطهم في هذه القضية.

وأضاف العويدي أن العقاب سيطال كل من سولت له نفسه ترويع الطلبة أوالإساءة لسمعة الجامعة أوتعطيل الانتخابات، مؤكدا أن الانتخابات أجريت حسب ما هو مخطط لها وبروح عالية من الديمقراطية باستثناء ما حصل بجوار كلية الحقوق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :