facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصحة النفسية يوم علمي في فيلادلفيا


06-04-2015 02:53 PM

عمون- ينظم قسم الإرشاد النفسي في جامعة فيلادلفيا يوم علمي يوم الخميس القادم الموافق التاسع من نيسان. وتشتمل فعاليات اليوم الذي يرعاه الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة على افتتاح لمختبر الإرشاد النفسي، وورشة عمل حول "الصحة النفسية: حاجة ومتطلب" يحاضر فيها مجموعة من الخبراء، كما يشتمل على فقرات حول القسم وفعالياته وخططه وبرامجه وخدمة المجتمع. ويشارك طلبة القسم في مجموعة من الفقرات الجميلة التي أعدوها بأنفسهم.

يذكر أن مهام قسم الإرشاد النفسي تتمثل في تزويد الطلبة باتجاهات نظرية معرفية متطورة في الإرشاد النفسي والتربوي، مما يمكنهم من التفكير بصورة إبداعية في مجال التخصص ومعالجة الحالات التي تعرض لهم ميدانياً، والمزاوجة بين التدريس النظري والعملي والاهتمام بالتدريب الميداني في مؤسسات الصحة النفسية والمدارس والجامعات والمؤسسات ذات العلاقة.

وذلك بالتركيز على تطبيقات مرافقة للدراسة النظرية والقيام بالتدريب الميداني لطلبة قسم الإرشاد النفسي في المؤسسات ذات العلاقة في الأردن، وذلك بهدف: ربط التعليم النظري بالممارسة العملية الميدانية، وإكساب الطالب مهارات عملية ميدانية حسب تخصصه، وإعطاء الطالب فرصة لممارسة العمل الإرشادي في الأردن قبل تخرجه، وتوفير فرص مختلفة للتدريب والتوظيف المستقبلي للطلبة في المؤسسات الصحية والاجتماعية والتربوية التي يتم التدريب فيها، وتوطيد العلاقة بين القسم والمؤسسات الصحية والاجتماعية والتربوية في الأردن، الأمر الذي يحقق أهدافهما في التواصل مع المجتمع، بالإضافة إلى التدريب الميداني لطلبة قسم الإرشاد النفسي في مؤسسات صحة نفسية على المستوى الوطني والإقليمي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :