facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




" الصناعة والتجارة " تحرر 1834 مخالفة خلال الربع الأول


06-04-2015 08:11 PM

عمون -حررت وزارة الصناعة والتجارة والتموين 1834 مخالفة تموينية، خلال الربع الأول من العام الحالي في مختلف مناطق المملكة.

وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة، ينال البرماوي، إن تحرير هذا العدد من المخالفات جاء نتيجة للجهود الكبيرة التي تقوم بها فرق الرقابة على الاسواق للمحافظة على توازنات السوق والحيلولة دون حدوث أي اختلالات.

واضاف البرماوي في تصريح لوكالة الانباء الأردنية "بترا" الاثنين، أنه تم اتخاذ الاجراءات بحق التجار المخالفين واحالتهم للقضاء وفقا لقانون الصناعة والتجارة، مشيرا "الى استمرار الوزارة بعمليات الرقابة المكثفة بما يضمن توفر كافة السلع بكميات كافية في السوق المحلي وبأسعار مناسبة دون مبالغة فيها".

وكانت أعلى المخالفات لحالات عدم اعلان الاسعار وبواقع 1386 مخالفة، وعدم التقيد بالسعر المعلن 166 مخالفة، وتمثلت المخالفات الاخرى في اجراء تنزيلات وعروض وهمية وامتناع عن بيع سلعة أساسية 60 مخالفة، وزيادة سعر مادة أساسية 128 مخالفة.

وبحسب بيانات مديرية مراقبة الاسواق، سجلت أعلى مخالفات في عمان بواقع 933مخالفة، تليها اربد 272 مخالفة، ومن ثم الزرقاء 237 مخالفة.

وأكدت الوزارة أهمية تعاون المواطنين من خلال الابلاغ عن أي مخالفات على هاتف (5661176-06، وكذلك صفحة الفيس بوك ((www.facebook.com/mit.gov.jo أو البريد الالكتروني للوزارة (Info@mit.gov.jo).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :