facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بني كنانة: وزير الزراعة يتفقد مشروعات للزيتون

07-04-2015 12:49 AM

عمون -تفقد وزير الزراعة الدكتور عاكف الزعبي الاثنين، موقع المشاهدة الحقلية الذي ينفذ فيها البرنامج الارشادي الحزمة المتكاملة لادارة بساتين الزيتون في منطقة خرجا بلواء بني كنانة.

واستمع الزعبي لمعاناة المزارعين مع ذبابة الزيتون والتي تتسبب بتلف ثمار الزيتون والاشجار في ذات الوقت، الى جانب اطلاعه على مزارع اشجار الجوافة والرمان في مناطق بني كنانة.

من جانبه عرض رئيس قسم الانتاج النباتي في زراعة نبي كنانة المهندس عاهد عبيدات لاهم اهداف البرنامج الارشادي وملخصا عن اهم النشاطات التي نفذت والمنوي تنفيذها مستقبلا.

وقدم عبيدات عرضا للاجراءات التي تنفذها المديرية لرصد آفة ذبابة ثمار الزيتون والمصائد التي تم تعليقها لمراقبة الافة والاجراءات المنوي اتخاذها مستقبلا، موضحا اهمية حملة الرش التي نفذتها شعبة الثروة النباتية على اشجار اللوزيات التي شملت 975 دونما واستفاد منها 87 مزارعا.

ورافق وزير الزراعة خلال الجولة: مدير عام المركز الوطني للبحث والارشاد الزراعي الدكتور فوزي الشياب ومتصرف لواء بني كنانة ومدير زراعة محافظة اربد المهندس علي ابو نقطة. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :