facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فندق القصر عجمان ينضم لمعرض متجول في الهند


07-04-2015 09:28 PM

عمون - يشارك فندق القصر عجمان في معرض متجول في الهند يستمر من 5 إلى 9 أبريل ليقدم منشآته الفاخرة إلى شركاء التجارة والعملاء المحتملين في أربع مدن كبرى هي نيو دلهي، شيناي، بنجالور و مومباي.

المعرض تنظمه شركة "لاما تورز، الشركة الأولى لإدارة الوجهات في دبي، من أجل الترويج للإمارات العربية المتحدة كمقصد متميز في الهند و تقييم الاحتياجات الفريدة للسوق الهندية، كما يضم المعرض المتجول ممثلين عن كبرى شركات الطيران، السفر و السياحة بالإضافة إلى فنادق أخرى.

يقول فيرغال بارسيل، مدير عام فندق القصر عجمان، أنها أول مرة يشارك فيها الفندق في معرض متجول في الهند. لكنه على ثقة من إمكانات فتح سبل جديدة له في سوق السياحة الخارجية في هذه الدولة.

و أضاف أن الهند تعتبر في الوقت الحالي ثالث أهم سوق مصدر للإمارات العربية المتحدة، بعد المملكة العربية السعودية و المملكة المتحدة، وفقا لتقرير "بيزنيس مونيتور إنترناشيونال" الذي يكشف أيضا أن صناعة الفنادق تدعمها بشكل كبير الفخامة و المسافرون من أجل الأعمال.

و أوضح فيرغال أن: "الهند سوق شديدة الأهمية بالنسبة لنا. سوف يساعدنا المعرض المتجول على الدخول بشكل أكبر إلى السوق من خلال اللقاء وجها لوجه مع شركاء و عملاء محتملين. هدفنا الأول هو المزيد من التوعية بفندق القصر عجمان و منشآته الرائعة بما في ذلك التسهيلات الخلابة لحفلات الزواج و المؤتمرات. و مثل هذه المعارض المتجولة تلعب دورا حاسما في رفع عدد السائحين القادمين. سوف يتيح لنا الفرصة لفهم متطلبات الزائرين من الهند و إعداد أفضل العروض بشكل خاص لتتناسب مع احتياجاتهم.

و جاء في تقرير صدر مؤخرا عن "بيزنيس مونيتور إنترناشيونال" أن صناعة السياحة في الإمارات العربية المتحدة سوف تواصل توسعها عام 2015، بنسبة نمو في عدد السائحين القادمين إليها تبلغ 6% من عام إلى عام و بزيادة قدرها 9.3% في ايرادات السياحة. و توقع التقرير أن يتجاوز إجمالي ايرادات السياحة 20 بليون دولار أمريكي عام 2015. و سوف يصل عدد السائحين القادمين إلى الإمارات العربية المتحدة 16.47 مليون شخص هذا العام.

و تأتي هذه التوقعات مدعومة بإحصاءات السياحة لعام 2014 التي كشفت عنها دائرة التطوير السياحي في عجمان و التي تشير إلى أن عائدات السياحة في عجمان بلغت قرابة 300 مليون درهم عام 2014 مقارنة ب 220 مليون درهم عام 2013. و ارتفع عدد ضيوف الفنادق و الشقق الفندقية عام 2014 إلى 850 ألف مقابل 600 ألف في العام السابق. و في 2014 أيضا، بغت نسب متوسط إشغال الفندق 65 في المائة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :