facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعه الزرقاء تنظم حمله" تبرع بما لاتحتاج لمن يحتاج"


08-04-2015 12:35 PM

عمون- رعى رئيس جامعه الزرقاء الاستاذ الدكتور محمود الوادي، حملة تبرع بما لاتحتاج لمن يحتاج، التى نظمتها شعبة النشاط الثقافي وتنمية المجتمع المحلي في عماده شؤون الطلبة وبالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية لبنك الملابس الوطني، حيث سُلم اليوم مجموعه ثياب ضمن مبادرة الألف قطعه.

وأكد الدكتور الوادي على أهمية هذه المبادرات التى تعزز الدور المجتمعي كجزء من واجبها الوطني تجاه الفئات المحتاجة، وان الجامعه تقوم بدعم العديد من الاعمال التطوعية الخيرية التى تسهم في خدمة المجتمع المحلي.

وبين عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد الحجوج أن هذه المبادرة جاءت انطلاقا من رؤية الجامعة الاجتماعية والإنسانية، الهادفة إلى خدمة المجتمع، وتشجيع الطلبة على العمل الخيري التطوعي.

يذكر ان بنك الملابس الخيري هو أحد مشاريع الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية والتى تأسست عام 2013م، لتوفير الملابس الملائمة للأسر العفيفة من خلال صالة عرض الملابس التى تمنح الاسر العفيفة متعه التسوق واختيار ما تحتاجه من الملابس والأحذية والألعاب دون أي مقابل، حيث استطاع بنك الملابس الخيري منذ انطلاقه كساء ما يقارب 25 ألف محتاج وتوزيع 145 ألف قطعه ملابس في مختلف أنحاء المملكة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :