facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فعاليات في المفرق تكرم الناشط الشبابي صدام الخوالدة


08-04-2015 01:54 PM

عمون - برعاية محافظ المفرق قاسم مهيدات اقامت فعاليات احتفالا تكريمياً للناشط الشبايي صدام حسين الخوالدة على جهوده المميزة وما قدمه من خدمات تجاه المحافظة.

حضر التكريم مجموعة من الفعاليات الرسمية والشعبية والشبابية وشيوخ محافظة المفرق بالاضافة الى جمع غفير من الشباب.

وأثنى المشاركون على جهود الخوالدة المميزة وما قدمه من خدمات تجاه محافظة المفرق خلال عشرة سنوات من عمله في هيئة شباب كلنا الاردن منسقا عاما للهيئة في المحافظة وناشطا في كثير من المجالات وعضوا في مجالس المحافظة الاستشارية والتنفيذية ولجان البلديات المختلفه وعدد كبير من الهيئات والمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني ومستشارا لاكثر من جهة دولية ومحلية في مجالات التنمية المحلية.

وقال محافظ المفرق قاسم مهيدات ان صدام الخوالدة بات اليوم يشكل شخصية عامة من شخصيات المفرق الذين اسهموا بشكل فاعل وبجهود كبيره تجاه محافظتهم من اجل تحقيق التنمية المنشودة والارتقاء بالشباب في محافظة المفرق نحو حالة اكبر من الوعي والثقافة والاهتمام بالقضايا الوطنية المختلفه.

واضاف المهيدات في الحفل الذي اقيم في قاعة بلدية المفرق الكبرى ان قيادة شبابية مثل صدام الخوالده لا بد من تأخذ نصيبها من التكريم على جهوده المثمرة في بناء الوطن الغالي وهذا التكريم جزء مما يمكن ان يقدم له تقديرا واحتراما على عطائه المتواصل والذي سوف يستمر باذن الله في خدمة الوطن وقائده المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.

من جهته قال العين صالح القلاب ان هذا التكريم المستحق للشاب صدام الخوالدة الذي عرفناه عن قرب شابا متفائلا دوما بالمستقبل ومدافعا عن قضايا شباب المفرق ومتحدثا جريئاً جدا باسمهم يمتلك من الصفات القيادية الشيء الكثير الذي اهلته ليكون من القيادات الشبابية الذين برزوا على مستوى المملكه ونحن توقعنا له هذا التميز لانه شاب متميز ونتوقع له مزيدا من هذا التميز لخدمة وطنه وقيادته الهاشمية.

واضاف القلاب الان تبدا مسيرة جديده للشاب صدام الخوالده من العمل والعطاء ونريد منه الاستمرار بنفس الوتيره والنفس والتقدم.

وقالت النائب الدكتورة ريم ابو دلبوح "ياتي اجتماعنا اليوم للوقوف احتراما وتقديرا امام قيادة شبابية من ابناء محافظة المفرق اثتب وجوده على صعيد العمل الشبابي على مستوى المملكة وقد كان لي يوما ما كثيرا من التعاون مع الاخ صدام حيث لمست فيه انسانا واعيا ومتميزا ومثقفا وذا اخلاق عالية وتواضع جم واعجبني كثير طريقة تعامله مع الشباب وكان الشاب من حوله يحبوه كثيرا وهو يحبه ايضا".

وقال رئيس بلدية المفرق احمد غصاب الحوامده ان الشاب صدام الخوالده قدم انتاجا ثقافيا واجتماعيا جميلا وخلقاً بل واضاف الى حالة التجانس ما بين فيسفساء ابناء المفرق من شتى المنابت والاصول حيث كان محبا للجميع فاحبه الجميع وشكل حلقة الوصل الجيده جدا بين مختلف مكونات الطيف الاجتماعي والثقافي والاقتصادي في محافظة المفرق وباديتها.

واضاف الحوامده لقد تشرفت بلدية المفرق بشراكه كبيره مع هيئة شباب كلنا الاردن ايام تولى الشاب صدام الخوالده قيادة هذه الهيئة وقمنا بعدد من الانشطه والبرامج التي اسهمت في احداث حراكات ثقافيا ومجتمعيا جميلا على صعيد المحافظة ونحن نتمنى للشاب صدام الخوالده القائد الشبابي الناجح كل التوفيق في موقعه الجديد في العمل.

ومن جانبة اكد الدكتور عبدالله نويفع الشديفات رئيس غرفة تجارة المفرق على الدور الذي قام به صدام الخوالدة في دعم مسيرة العمل الشبابي الاجتماعي في محافظة المفرق , ودعمة المتواصل للشباب العامليين في هذا المجال , ولا ننسى دورة الاساسي عندما حول الازمة السورية في المحافظة الى فرصة لتأمين فرص العمل لعدد كبير من الشباب الذين كانو ينتظروا قائدا شاباً ليوجههم.

واكد الدكتور هاني اخوارشيده استاذ العلوم السياسية في جامعة ال البيت على ان هذا التكريم جزء يسير مما يستحق الشاب صدام الخوالده الذي ادى وقام بمهمة ليست سله وهي التأثير بالشباب ونقلهم الى حالة اكبر من المشاركه والاهتمام بالقضايا الوطنية ويتجلى ذلك في شخصيته الجريئة المدافعه دوما عن قضايا ابناء المفرق وبناته وكان دوما خير من يعبر عنهم وعن امالهم وطموحاتهم والتحديات التي تواجههم.

والقى الشاب يوسف الشرفات كلمة باسم شباب البادية الشمالية اثنى فيها على دور صدام الخوالده في الاهتمام بشباب البادية الشمالية ومحاولة تقديم ما يمكن تقديمه له في ظل بعض التهميش الواقع بحق بعض المناطق البعيده عن المركز.

واضاف الشرفات ان البادية الشمالية وشبابها لن ينسون صدام الخوالده فهم ينظرون اليه نظرة الاخ والصديق والمعلم الذي تعملنا منه الشيء الكثير.

وكان رئيس اللجنة التنظمية للاحتفال عدنان شديفات القى كلمة اكد فيها اهمية تكريم ابناء والمفرق الذين عملوا وخدموا المفرق اسهموا بكل ما اوتوا من قوه من اجل بناء المجتمع الحقيقي للمفرق والتقدم والازدهار وصدام الخوالده بات اليوم من اكثر الشخصيات المؤثره على صعيد محافظة المفرق ودعا شديفات الى الاهتمام بالطاقات الشبابية وضرورة اخذ موقعهم الذي يتسحقونه في خدمة الوطن وقائده.

من جانبة ختم صدام الخوالده بكلمة شكر وتقدير وامتنان الى كافة الجهات المشاركه في هذا التكريم وكافة الشباب والحضور من اصحاب المعالي والعطوفة والسعادة، ووعد بان يبقى الوفي للمفرق واهلها وشبابها وال يبتعد عن المفرق لانها ستظل في القلب ولن يدخر جهدا لاضافة اي جهد فيه مصلحة ابناء المفرق في موقع عمله الجديد.

وفي نهاية الاختفال الذي اداره الدكتور صامد مشاقبة قام العين صالح القلاب ومحافظ المفرق ورئيس بلدية المفرق ورئيس الغرفة التجارية وعدد من المؤسسات الرسمية والمجتمعية بتوزيع الدروع والهدايا التكريميه على الناشط الشبابي الخوالدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :