facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زواريب الغد

09-04-2015 11:35 AM

أبلغت مصادر في وزارة الزراعة "زواريب" انه تم أمس تصدير نحو 2700 طن من الخضار والفواكه، من مختلف المعابر الحدودية، إلى دول الخليج العربي وأوروبا.


تنفذ الجمعية التعاونية لمربي الأبقار في الضليل، اعتصاما ظهر اليوم، لمزارعي ومنتجي الحليب الطازج، احتجاجا على فتح الباب لاستيراد الحليب المجفف، لاستخدامه في صناعات غذائية، بدلا من الحليب الطازج، وهو ما يعتبره هؤلاء المزارعون "إضرارا" بالمزارعين ومربي الأبقار المحليين.


يلقي رئيس الوزراء الأسبق معروف البخيت مساء الأربعاء المقبل ندوة بعنوان "الأردن في مواجهة التحديات الداخلية والخارجية"، وذلك في مقر حزب التيار الوطني.


ضمن سلسلة اللّقاءات الشهرية لمنتدى الفكْرِ العربيّ، يتحدث رئيس الوزراء الأسبق فيصل الفايز مساء الأحد المقبل، حول "الواقع العربي: الأسباب والتداعيات"، ويقام اللقاء بمقر المنتدى.


ينظم مركز القدس للدراسات السياسية صباح بعد غد السبت ورشة عمل بعنوان: "مجلس النواب السابع عشر: استعادة الثقة واستنهاض الدور"، ويرعى الورشة، التي تقام في فندق لاند مارك رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة.


أمانة عمان الكبرى تلاحق زميلا صحفيا، بتهمة زراعة شجرة في حديقة منزله. الأمانة وجهت للزميل إخطارا صادرا عن دائرة رقابة الإعمار فيها، بإزالة بناء مخالف، في حين أن شكوى صادرة بحق الزميل هي حول زراعة شجرة فقط.


تنظم النقابات المهنية مساء السبت حفلا لتوزيع جوائز مسابقة الرسم لطلبة المدارس بمناسبة ذكرى معركة الكرامة، وذلك في مجمع النقابات المهنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :