facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكرك : كفنت بثوب زفافها ..


09-04-2015 11:51 AM

عمون – محمد الخوالدة - لم تكن تعلم ان ثوب الزفاف الذي ذهبت لابتياعه من عمان حيث تتنوع اسعار وموديلات تلك الثياب عما عليه الحال في مدينة الكرك سيكون الكفن الذي يرافقها في رحلة عودتها من عمان الى الكرك جثة هامدة بعد ان اصيبت بنوبة قلبية حادة اثناء معاينتها للثوب الذي جهدت الى ان وقع اختيارها عليه في احد المحال التجارية في العاصمة.

هذا ماحصل مع العشرينية (م . م) التي كانت ستزف الى عريسها الذي استكمل كافة الاستعدادات اللازمة لاقامة مراسم الزواج بعد اسبوعين من التاريخ الذي توفيت فيه زوجة المستقبل واللذين ربطت قلبيهما قصة حب عفيفة بحكم ما كان عليه الاثنان من تربية صالحة وخلق رفيع.

هذه القصة الواقعية والتي حصلت احداثها مؤخرا في احدى ضواحي مدينة الكرك تلفت الى ان الموت اقرب للانسان من حبل الوريد مصداقا لقوله تعالى "إِنَّ اللَّهَ عِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَيُنَزِّلُ الْغَيْثَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْأَرْحَامِ ۖ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَّاذَا تَكْسِبُ غَدًا ۖ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ "، وفي هذا عظة وعبرة لكل من تأخذه الدنيا بزخرفها وزينتها فتنسيه ان كل ذلك الى زوال وان ما بين طرفة عين وانتباهتها يغير الله من حال الى حال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :