facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




موظف سابق بشركة ابل يكشف عن سلبيات العمل لديها


09-04-2015 12:05 PM

عمون - أقدم "بين فاريل"، وهو موظف سابق لدى شركة "ابل" الأمريكية، على فضح موظِّفته السابقة في مشاركة مطوَّلة له عبر مدونته يوضح فيها أسباب ترك الشركة، وأثارت عباراته مخاوف الكثيرين من متطلبات الشركة من موظفيها.

فقد أكد "فاريل" أن الموظفين في "ابل" مطلوب منهم العمل لـ16 ساعة يوميا، هذا بالإضافة إلى الاجتماعات الموسعة التي تحتاج وقتا طويلا.

وعمل "فاريل" لأكثر من عام في منصب مدير لجودة البرنامج في خدمة "ابل كير" للصيانة التي تقدمها الشركة، وتعد هذه من المرات النادرة التي يصرح فيها موظف سابق لدى الشركة ببعض التفاصيل عن سير العمل في الشركة التي تفرض قيودا صارمة على سرية ظروف العمل.

وأضاف الرجل أن الاجتماعات عادة ما تعقد في منتصف الليل، وكان يُسلَّم نصا بالردود المنتظرة منه، كما كان يُوجَّه لكيفية الرد على رسائل مديريه عبر خدمات التراسل الفوري، وأشار إلى استخدام بعض المديرين للغة غير لائقة في الحديث معه عند تكراره الشكوى من ظروف العمل.

هذا ولم تعلق أبل حتى الآن على ادعاءات موظفها السابق، وإن لم تكن هذه أول مرة يُشار فيها إلى سلبيات العمل لديها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :