facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"مكافحة الفساد" يكرّم مجلس الهيئة السابق


11-04-2015 04:55 AM

عمون - كرّم رئيس وأعضاء مجلس هيئة مكافحة الفساد أمس رئيس وأعضاء مجلس الهيئة السابق بحفل عشاء أُقيم على شرفهم تقديراً لخدماتهم أثناء توليهم أمانة المسؤولية في الهيئة خلال السنوات الأربع الماضية .

رئيس الهيئة د. عبد خرابشه ألقى كلمة أشاد فيها بأداء المجلس السابق في ملاحقة الفاسدين والتوعية من مخاطر الفساد مما انعكس ايجابياً على الجهود الوطنية المبذولة لنشر قيّم النزاهة والشفافية والمساءلة وكذلك المساهمة في الحد من الفساد وملاحقة الفاسدين .

كما أشاد بروح التعاون البنّاء بين أعضاء المجلس ، مؤكداً أنه وزملاءه أعضاء المجلس الحالي سيبنون على ما تحقق من إنجازات خدمة للوطن والتزاماً بتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني بمواصلة تطبيق التشريعات التي تساعد على الحد من الفساد .

من جانبه أعرب رئيس مجلس الهيئة السابق سميح بينو باسمه وباسم زملائه السابقين عن شكره وامتنانه لهذه اللفتة الكريمة مؤكداً أننا جميعاً في خدمة الوطن وقيادته الرشيدة وتمنى لرئيس الهيئة ولزملائه الأعضاء الجدد التوفيق والنجاح لأن مهمتهم ليست سهلة وتتطلب يقظة ومثابرة وصبراً .

كما أعرب أعضاء المجلس السابق على الضمور والمهندسة سناء مهيار ورمزي نزهة عن سعادتهم لهذا التكريم وتمنوا لمجلس الهيئة الجديد مزيداً من العطاء والإنجاز .

وفي نهاية الحفل سلّم رئيس الهيئة د. خرابشه دروعاً تذكارية للمحتفى بهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :