facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هاتف نقال ينفجر ويمزق وجه صبي


11-04-2015 07:18 AM

عمون - أصيب صبي في الثانية عشرة من عمره بجروح خطيرة عندما انفجر هاتفة النقال بينما كان يشحن بطاريته، ونقل على إثرها إلى المستشفى.

استيقظ الصبي الصيني هانغ هانغ (12 عاماً) من "بينغدينغشان" بمقاطعة هينان الصينية، على صوت منبه هاتفه النقال القديم وبدأ يلعب به وهو مستلق على سريره، قبل أن ينهض للذهاب إلى المدرسة.

وقال هانغ هانغ بأن الهاتف كان يخضع للشحن، وكانت حرارته مرتفعة قبل أن ينفجر في وجهه، ممزقاً قسماً من لحم وجنته اليسرى بالإضافة إلى دخول بعض الشظايا إلى ذراعيه وساقه. وأضاف الصبي أنه استخدم منشفة لتنظيف الدماء وغسل يديه تحت الصنبور ومن ثم استدعى الإسعاف دون أن يجرؤ على إخبار والديه بما حدث.

وذكر الصبي بأن بطارية الهاتف النقال هي التي انفجرت وسببت له هذه الكارثة، وأنه لا يعلم بالضبط ما نوع هاتفه النقال إلا أنه من النوع القديم. وأوضح الأطباء بأن 4 سم من وجهه قد تمزق مما أدى إلى ظهور عظام فكه، بالإضافة إلى إصابات في يده اليسرى وساقه وركبتيه. وخضع الصبي إلى جراحة عاجلة في وجهه قبل أن ينقل إلى وحدة معالجة الحروق وقسم الجراحة التجميلية.

ويذكر بأن حوادث انفجار بطاريات الهواتف النقالة شائعة وخاصة في الصين، التي تنتج أنواعاً رخيصة ورديئة من الهواتف وملحقاتها. بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :