facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الأمانة: إنخفاض نسبة مخالفات الكاميرات 65%


13-04-2015 05:54 PM

عمون - انخفضت نسبة المخالفات التي سجلتها كاميرات أمانة عمان خلال الاسبوعين الماضيين بما نسبته 65% مقارنة بالفترة التجريبية للتشغيل والتي لم يتم احتساب اي مخالفة خلالها.

وبين مدير الادارة المشتركة المهندس محمد الفاعوري ان اغلب المخالفات التي تم رصدها تمثلت في قطع الاشارة الضوئية الحمراء وتجاوز للسرعات المقررة.

وأكد ان نسبة الحوادث المرورية انخفضت في بعض المواقع الى 80% ، فيما تراوحت نسبة انخفاضها في مواقع اخرى ما بين 45 و 55 %.

وبلغت المخالفات التي سجلتها الكاميرات في الفترة التجريبية ولم يتم احتساب اي ضبط خلالها و التي امتدت بين التاسع والثالث والعشرين من الشهر الماضي 65 الف مخالفة مرورية.

وتمتاز الكاميرات الجديدة بأنه لا مجال للاجتهاد في تحديد السيارة المخالفة؛ حيث إنها تقوم بتحديد عدد السيارات المخالفة بدقة عالية وتعليمها بوضع إشارة عليها، وتتميز بدقة وضوح عالية، حسب الفاعوري.

ونبه إلى أن الأمانة أنها عملت على تزويد مواقع الكاميرات بشواخص تحذيرية، في الوقت الذي أشارت فيه إلى أن الكاميرات تمتاز بتصويرها لستة مسارب وبالاتجاهين.

وترصد الكاميرات مخالفات تجاوز الإشارة الحمراء والسرعة المقررة ودخول المركبات في اوقات ممنوعة واتخاذ مسرب خاطىء، وتعمل على ضبط ومراقبة المركبات على الاتجاهين وبواقع 6 مسارب وبمدى مراقبة من 40 الى 100 متر ، ولا يمكن من خلال التقنيات العالية لهذه الكاميرات ذات المنشأ السويدي من وقوع اي خطأ في رقم ونوع المركبة المخالفة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :