facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"سامسونج الكترونيكس" تطلق هانف S6


14-04-2015 03:34 PM

معايير جديدة للجيل القادم من التقنيات الخلوية بتصميم معدني وزجاجي وتقنيات فريدة من نوعها لتقدم الهاتفان الذكيان الأكثر تطوراً في السوق

عمون - احتفلت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وشركة BCI الموزع المعتمد لهواتف سامسونج الكترونيكس في الأردن بإطلاق أحدث إصدار لسلسلة هواتف جالاكسي إس الذكية في السوق الأردني بإعلانها عن هاتفين ذكيين جديدين كلياً، "جالاكسي إس6" و"جالاكسي إس6 إيدج" في حفل أقيم في فندق فور سيزونز – عمان.

حيث قدم السيد بمسوك هونغ، رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي هاتفي جالاكسي إس6 وجالاكسي إس6 إيدج اللذان يضعان معايير جديدة في مجال التصميم، الحرفية والأداء، حيث يجمعا بسلاسة بين المصنعية المميزة وتكنولوجيا سامسونج المتطورة لمنح المستهلكين تجربة هواتف خلوية لا مثيل لها.


وقد عبر السيد بمسوك هونغ خلال الحفل قائلاً: "أنه لمن دواعي سروري ونحن نقدم أحدث ابتكارات سامسونج، المتمثلة بالهاتفين الجديدين S6 و S6 Edge اللذان يقدمان نقلة نوعية في عالم الأجهزة الذكية الأكثر تطورا في السوق، ونحن كلنا فخر بأن نقدم الاصدار الجديد للسوق الأردني"، وأضاف: "ومع تصميمهما الجديد كلياً، وشبكة شركائنا القوية والخدمات المتميزة، يوفر هاتفا سامسونج ’جالاكسي إس6‘ و’جالاكسي إس6 إيدج‘ للمستخدمين تجربة مثالية في خيارين من الهواتف الذكية".

وعلّق السيد فادي برانسي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة BCI على إطلاق هواتف جالاكسي إس الجديدة قائلاً: "لقد بدأت مسيرتنا المشتركة مع سامسونج الكترونيكس مع بدايات اطلاق أول أجهزة سلسلة جالاكسي إس ونحن كلنا فخر بأن نكون اليوم معاً ونحن نطلق الجيل السادس في السوق الأردني من هذه السلسلة للهواتف الذكية الأكثر انتشاراً ونجاحاً في العالم والتي استطاعت بتقنياتها المتطورة أن تغير التجربة الخلوية."

مظهر أنيق وكفاءة عالية
مع تصميمهما بعناية وحرفية عالية من المعادن والزجاج، يجمع هاتفا "جالاكسي إس6" و"جالاكسي إس6 إيدج" بين التصميم الحديث والوظائف العملية القوية. ويمتاز هاتف "جالاكسي إس6" بشكل خاص بأناقته الفريدة، ويوفر في الوقت نفسه بنية متينة وتجربة مشاهدة غامرة مع أول شاشة منحنية في العالم على كلا الجهتين، كما يتوفر جسمه الزجاجي، المصنوع من أقسى أنواع الزجاج على الإطلاق "زجاج كورنينج غوريلا 4®"، في تشكيلة من درجات ألوان الجواهر الملونة، بما في ذلك اللؤلؤ الأبيض، الياقوت الأسود، البلاتين الذهبي، التوباز الأزرق، والزمرد الأخضر. وتقدم المزايا الجمالية الفاخرة في هذا الجهاز قيمة حقيقية بالفعل، تكتمل مع واجهة جديدة كلياً وأخف وزناً تعزّز بشكل كبير من سهولة استخدامه وأدائه العملي. كما تسهم تجربة المستخدم الجديدة في تبسيط التطبيقات وعرض الوظائف والإعدادات بطريقة أكثر حدسية.

صور مشرقة ونابضة بالحياة مع كاميرا سريعة

يتضمن هاتفا "جالاكسي إس6" و"جالاكسي إس6 إيدج" كاميرا أمامية وخلفية سريعة تتيح التقاط صور مشرقة ونابضة بالحياة بشكل لا يصدق. وتوفر عدسات (F1.9) وأجهزة الاستشعار عالية الدقة على كلتا الكاميرتين الأمامية (5 ميجابكسل) والخلفية (16 ميجابكسل) أعلى جودة فائقة للصور في عالم الهواتف الذكية، حتى في الظلام. وإضافة إلى ذلك، تقدّم تقنيات المدى الديناميكي العالي (HDR) في الوقت الحقيقي، والتثبيت البصري الذكي للصورة (OIS)، والكشف عن توازن اللون الأبيض بالأشعة تحت الحمراء، حساسية متقدمة للضوء وحلول تصوير واضحة للغاية. وعلاوة على ذلك، تتيح ميزة "التشغيل السريع" الجديدة للمستخدمين الوصول بسرعة وبشكل مباشر إلى الكاميرا من أي شاشة في غضون 0.7 ثانية، ببساطة عن طريق النقر المزدوج على زر الصفحة الرئيسية. وتسمح وظائف الكاميرا المتقدمة هذه للمستخدمين بالتقاط صور لأجمل اللحظات الشخصية بجودة لا تضاهى في أي مكان.


شحن لا سلكي فائق السرعة
مع تكنولوجيا الشحن اللاسلكي المدمجة بالكامل والحاصلة على مصادقة تحالف الطاقة اللاسلكية (WPC) وتحالف شؤون الطاقة (PMA)، يضع هاتفا "جالاكسي إس6" و"جالاكسي إس6 إيدج" معايير صناعية جديدة للشحن اللاسلكي العالمي. ويتوافق الجهازان مع أي قاعدة شحن لاسلكي في السوق تدعم معايير WPC وPMA. كما يمتاز الهاتفان بالقدرة على إجراء شحن سلكي فائق السرعة، أسرع بما يصل إلى مرة ونصف من هاتف "جالاكسي إس5"، مما يتيح استخدام الهاتف لحوالي 4 ساعات بعد شحنه لمدة 10 دقائق فقط.

تكنولوجيا أساسية فائقة التطور
يحتضن هاتفا "جالاكسي إس6" و"جالاكسي إس6 إيدج" الرفيعان (6.8 ملم / 7.0 لإيدج) وخفيفا الوزن (138 غ / 132 غ لإيدج) أحدث تكنولوجيا أساسية فائقة التطور متاحة من سامسونج اليوم. ويمتاز أول معالج خاص بالأجهزة المتنقلة بتقنية 14 نانومتر في العالم، مع منصة 64 بت ونظام ذاكرة جديد LPDDR4 وذاكرة فلاش UFS 2.0، بتقديم أداء أعلى وسرعة أكبر للذاكرة مع تقليل استهلاك الطاقة. وعلاوة على ذلك، يتيح أول ترميز 1440P/VP9 قائم على الأجهزة في العالم للمستخدمين التمتع بتشغيل بث فيديو عالي الدقة مع استهلاك أقل للطاقة أيضاً. وإضافة إلى ذلك، تمنح شاشة عالية الدقة Quad HD من نوع Super AMOLED مقاس 5.1 بوصة المستخدمين أعلى كثافة نقطية تبلغ 577 بكسل في البوصة. كما تتيح الرؤية الواضحة في الهواء الطلق بفضل السطوع الأقوى للشاشة (600 cd/mm) للمستهلكين بالتمتع بالمحتوى دون أي مساومة - في أي زمان ومكان.

عمليات دفع بسيطة وآمنة عبر الهاتف المتحرك
سيتم إطلاق خدمة الدفع الجديدة والبسيطة عبر الهاتف الخلوي "Samsung Pay"، والتي ستكون متوافقة مع عدد أكبر من المواقع مقارنة مع أي عرض منافس في طلب واحد، عبر هاتفي "جالاكسي إس6" و"جالاكسي إس6 إيدج" في الولايات المتحدة خلال النصف الثاني من هذا العام . وتعمل خدمة "Samsung Pay"، المحمية بحلول "Samsung KNOX"، مسح بصمات الأصابع، الترميز المتقدم، مع كل من تقنية التواصل قريب المدى (NFC) والنقل المغناطيسي الآمن (MST) لضمان توافقه مع جميع أنواع الأجهزة والتجار والبطاقات.

مستويات معززة من الأمان
تمت صناعة "جالاكسي إس6" و"جالاكسي إس6 إيدج" على منصة "Samsung KNOX"، المنصة المتنقلة المتكاملة والآمنة، لتوفير وظائف حماية فورية من الهجمات الخبيثة المحتملة. ويمتاز الهاتفان الجديدان أيضاً بجاهزيتهما للاعتماد المؤسسي على الفور، مع تمكين تحسينات رائدة في السوق لنظام إدارة البيانات المتنقلة ومنصة KNOX عند إطلاقهما، لتبسيط وتحسين إدارة الأجهزة المتنقلة. وإضافة إلى ذلك، تضمن ميزة تحديد موقع الهاتف "Find My Mobile" حماية المعلومات الشخصية المخزّنة على الأجهزة المفقودة من خلال عدد من الخدمات، بما في ذلك خدمة قفل التنشيط الجديدة كلياً "Reactivation Lock" التي يتم التحكم بها عن بعد. كما يتيح ماسح بصمات الأصابع باللمس إجراء مصادقة سريعة مع حفظ البيانات المشفرة في وحدة تخزين آمنة في الجهاز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :