facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





انطلاق فعاليات مهرجان عمان السابع للرقص المعاصر


15-04-2015 01:08 PM

عمون - انطلقت الثلاثاء فعاليات مهرجان عمّان السابع للرقص المعاصر بعرض لفرقة '7273 ' السويسرية بعنوان 'طرب' على مسرح مركز الحسين الثقافي التابع لامانة عمان في راس العين.

والمهرجان الذي ينظمه المركز الوطني للثقافة والفنون التابع لمؤسسة الملك الحسين بالتعاون والشراكة مع أمانة عمّان الكبرى، ياتي ضمن ملتقيات شبكة مساحات التي تأسست في العام 2006 بهدف التعريف بتقنيات الرقص المعاصر وتعزيز التواصل الثقافي والفني والاجتماعي مع دول العالم، لا سيما ان الفرق قدمت عروضها في أعرق المسارح العالمية ونالت جوائز رفيعة المستوى، وفقاً لمديرة المهرجان رانيا قمحاوي.

ويشارك في المهرجان خمس فرق عالمية من: سويسرا والولايات المتحدة الاميركية والمملكة المتحدة واسبانيا والنرويج، تقدم عروضها الساعة الثامنة مساءً.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :