facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الاخوان" : جمعية سياسية أم مخفر امني؟


15-04-2015 10:37 PM

عمون - رصد هشام سوالقة - قالت جماعة الاخوان المسلمين أن الحديث عن نقل أملاكهم الخاصة إلى أي جهة أو طرف عار عن الصحة .

وبينت على لسان ناطقها الاعلامي معاذ الخوالدة أن "ممتلكات جماعة الاخوان المسلمين مسجلة وفق الأصول القانونية منذ سنوات طويلة باسم جماعة الاخوان المسلمين فيما كانت مسجلة سابقا باسم جمعية الاخوان المسلمين نظرا لأنها رُخصت ابتداء باسم الجمعية عام 1946 فيما عدُلت التسمية الى جماعة الاخوان المسلمين عام 1953" .

وزادت "هنالك قطعة أرض سجلت عام 2000 وليس في هذا العام ، سجلت باسم الجمعية في ذلك الحين وهي من ممتلكات الجماعة واقيم عليها مبنى للحركة الاسلامية " مضيفة " ما تم تداوله في الفترة الأخيرة بنقل أملاك هذه الأرض الى الجمعية المرخصة من قبل الاستاذ عبدالمجيد ذنيبات هو أمر مستغرب أن يصل الاستخفاف الاعلامي لهذا المستوى ، حيث لم يطرأ عليها أي تغيير وبإمكان أي مواطن أي يحصل على "قوشان" أرض في مثل هذه المعاملات من دائرة الاراضي".

وشددت "على أن الجماعة لم تلتفت إلى هذا الأمر في ذاك الوقت لأنهم كانوا يمارسون العمل السياسي وما زالوا تحت اسم جماعة الاخوان المسلمين ولديهم مقرات ومرشحين باسم الجماعة ولم يهتموا كثيرا بذلك الاسم".

وصرح الخوالدة "واهم من يعتقد أن جماعة الاخوان المسلمين عبارة عن أراضٍ ومقرات وعقارات وهي ليست يافطة تعلق هنا أو مبنى يبنى هناك ،هي فكرة تنبض في قلوب آلاف الاردنيين ، أبناؤها انتسبوا الى هذه الدعوة المباركة حبا وطوعا من أجل خدمة وطنهم وأمتهم" .

وقال في حديث تلفزيوني "من المؤسف أن نسمع مثل هذه التصريحات حيث لم نسمع سوى التهديدات للاخوان وأنهم سيقومون بسحب المقرات وسوف نجعلكم تلجأون للقضاء ، سوف نأتي بكم مرغمين لتتبعوا لنا ، اصبح المشاهد يود أن يعرف ما الذي قام بترخيصه الاستاذ عبدالمجيد ذنيبات هل هي جمعية سياسية أم مخفر أمني".

وأما عن تصريحات الذنيبات حول عدم السماح للاخوان باقامة فعاليتهم بذكرى تأسيس الاخوان رد الخوالدة " هل نصّب من نفسه حاكما اداريا أم محافظا ، نحن نعلم بأنه رئيس جمعية ، لا نعلم ان كان غير ذلك حتى يمنع اقامة فعالية ، كنا نتمنى أن يقيم فعالية عبر جمعيته ، ويُري الناس مدى امكانيته لحشد الجماهير والشعب الاخوانية التي يتحدث انها تلتف حوله ، نحن لا نأبه لمثل هذه التصريحات ولا نلتفت إليها ، لدينا من البرامج والاعمال الوطنية ما يغنينا عن الدخول في هذه المهاترات ".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :