facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ابو غنيمة : الصحف الورقية وجه للوطن لا يجوز التفريط بها


16-04-2015 05:57 AM

عمون - صرح رئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين الزراعيين المهندس محمود ابو غنيمة حول أزمة الصحف الورقية الاخيرة " الصحف الورقية منذ تأسيسها شكلت وجها مشرقا للوطن, الصحف الورقية اليوم وجه الوطن لا يجوز التفريط بها, او تشويهها بحلول تمس سقف حريتها أو العاملين فيها".

واضاف ابو غنيمة " أن ازمة الصحف الورقية هي أحد اوجه الازمات التي تشكلت نتيجة لسياسات أدارت المشهد الاعلامي الاردني باسلوب يخلو من الحرفية والمهنية أدت الى وصول الجميع الى هذه النقطة".

و شدد ابو غنيمة ان الحديث عن انصاف حلول تمس حقوق العاملين في الصحف الورقية أو حق المواطنين او المجتمع في وجود صحف ورقية مهنية تؤدي دورها الاجتماعي في هذا الوطن, هو كلام غير مقبول ولن يؤدي الا الى نتيجة واحدة وهي جر الازمة الى نهايات لا تحمد عواقبها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :