facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





موظفو الجامعة الالمانية الاردنية يعلنون الاعتصام


16-04-2015 01:00 PM

عمون - أعلن عدد من موظفي الجامعة الالمانية الاردنية عن نيتهم تنفيذ اعتصام يومي من الساعة 8-11 ابتداء من يوم الاحد، مهددين بتحويله إلى اعتصام مفتوح في حال لم تنفذ مطالبهم.

وصدر بيان عن اللجنة المنبثقة عن الاعتصام الأول لموظفي الجامعة الألمانية الأردنية طالبوا فيه بوقف الاستقواء الحكومي على الجامعة وانصافهم وتحقيق مطالبهم.

كما طالبوا بتأمين العيش الكريم لهم ولأسرهم خاصة في الظروف الاقتصادية الصعبة وما يترتب عليها من جوانب اقتصادية واجتماعية ونفسيه تنعكس سلبا على حياتهم اليومية بحسب قولهم.

ودعا الموظفون تثبيت علاوة الجامعة بشكل دائم وأن تكون خاضعة للضمان الاجتماعي ومكافأة نهاية الخدمة، وتفعيل نظام صندوق الإسكان للموظفين.

ومن مطالب المعتصمين الغاء لجنة التطوير الإداري والتي قالوا إنها "خرجت عن السياق المناط بها من حيث وضع الخطط لتطوير الموظف والعمل على هيكلة دوائر الجامعة إلى أن أصبحت تتدخل في جميع القرارات الإدارية وحسب الأهواء والأمزجة مما كان له الأثر السلبي على الموظفين وتغيير لجنة التأمين الصحي".


وفيما يتعلق بالعلاوات المالية طالب الموظفون بإعادة النظر في وضع مساعدي البحث والتدريس والذين يتحملون العبء الأكبر في المختبرات والسماح لهم بجمع العلاوة الإضافية مع الفنية اسوة بالجامعات الحكومية الأخرى ورفع علاوة التنقل الى 150%.

كما طالبوا بإنشاء مدرسة نموذجية خاصة للجامعة السماح للموظفين بإكمال دراستهم العليا واحتساب الشهادات ضمن نطاق تخصصهم.

ودعا الموظفون إلى العمل على توحيد أسس تعيين الموظفين من حيث توقيعهم للعقود بحد أقصى 6 شهور وبناء على تنسيب المدير وتصنيفهم وتثبيتهم بالخدمة الدائمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :