facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزيرة التنمية تتفقد اطفال مركز الايواء في عنجرة


16-04-2015 01:24 PM

عمون - (بترا) - من ماجدة عاشور - تجددت الفرحة لدى اطفال وشباب وشابات دار الايواء التابعة لكنيسة سيدة الجبل في عنجرة بلقائهم وزيرة التنمية الاجتماعية المحامية ريم ابو حسان في زيارتها التفقدية لهم امس بمناسبة عيد الفصح المجيد مقدمة لهم الهدايا والتهاني .

ورافقت الراهبات القائمات على رعاية الاطفال الوزيرة في جولة على مرافق المركز، حيث أثنت الوزيرة على مستوى وجودة الخدمات المقدمة لمستفيدي الدار التي تضم ثلاثة اقسام الأول للاطفال اقل من عشر سنوات، والثاني للشباب، والثالث للشابات وذلك وفق نظام الدور الاسرية.

واعتبرت الدار انموذجا لدور الرعاية للاطفال فاقدي السند الاسري وايضا في الرعاية اللاحقة للشباب والشابات من مستفيديها.

وقال مدير مديرية الاسرة والطفولة في الوزارة محمود الجبور ان الدار اصبحت منذ مطلع العام الحالي تحت مظلة وزارة التنمية الاجتماعية وتقدم خدماتها لـ 29 يتيما وفاقدا للسند الاسري من عمر خمس سنوات حتى 23 سنة ذكورا واناثا. ووفقا للاب هوجو فإن كنيسة سيدة الجبل تضم الى جانب دار الايواء مدرسة يستفيد من خدماتها اطفال الدار الى جانب ابناء وبنات المجتمع المحلي، اضافة الى مركز علاج طبيعي للمعاقين .

ورافق الوزيرة في زيارتها محافظ عجلون عبدالله آل خطاب ومدير الشرطة ووجهاء من المجتمع المحلي.

كما رافق رجال الدين القائمين على الكنيسة الوزيرة في جولة الى مزارها التاريخي الذي يعتبر من المواقع الخمسة المعتمدة من الفاتيكان للحج المسيحي والى موقع الكنيسة القديمة واطلعت على جدارياتها التي تمثل حياة السيد المسيح في عنجرة وعلى تمثال خشبي قديم للسيدة مريم العذراء .

وزارت الوزيرة أيضا المكتبة التابعة للكنيسة وتوسعتها الخاصة بالمركز والتي كانت بمبادرة من الديوان الملكي .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :