facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية تعاون بين مجموعة طلال أبوغزاله وجامعة الزرقاء لتاهيل الحواسيب


23-04-2015 09:27 PM

عمون - مندوبا عن رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور رعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مجد شويكة الخميس حفل توقيع اتفاقية التعاون بين مجموعة طلال أبوغزاله وجامعة الزرقاء لاطلاق المرحلة الثانية من مشروع مركز طلال أبوغزاله لاعادة تهيئة الحواسيب .

ونقلت شويكة تحيات رئيس الوزراء وتقديره لمبادرة الدكتور أبوغزاله في اعادة تهيئة الحواسيب والمساهمة في نشر التكنولوجيا وخدمة المجتمع مشيرة الى ان هذه المبادرة تنسجم مع رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني في نشر التكنولوجيا وايصالها الى مختلف شرائح المجتمع .
وقالت شويكة لقد اولى جلالة الملك عبدالله الثاني قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كل الاهتمام والرعاية، ليغدو الاردن في مصاف الدول المتقدمة في هذا القطاع الحيوي والهام، وقد اطلق جلالته العديد من المبادرات لنشر التكنولوجيا وتعميمها في مختلف مناطق المملكة .
واعربت عن اعتزازها بهذة الشراكة الحقيقية متمنية نجاحها واستمرارها لتكون نموذجا فاعلا و منتجا يحقق الاهداف المنشوده والتي نرمي اليها في جميع المجالات.

من جانبه اشاد رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور محمود الوادي، بمبادرة تهيئة الحواسيب والدعم الحكومي لمجموعة طلال أبو غزاله على اطلاق هذه المبادرة بالتعاون مع القطاع الخاص مشيرا الى حرص جامعة الزرقاء على نجاحها وتميزها لما لها من اثر ايجابي على ابناء المجتمع الاردني وخاصة فئة الشباب منهم .
وثمن الرعاية الحكومية لاطلاقها وجهود الدكتور طلال أبوغزاله في اطلاق المبادرة والتعاون مع الجامعة لاطلاق المرحلة الثانية من مشروع طلال أبوغزاله لاعادة تهيئة الحواسيب مشيرا الى ان الجامعة ستعمل على الاستفادة القصوى من المبادرة بما يتوافق مع تاهيل كوادر متخصصة في صيانة اجهزة الحاسوب .

من جهته اعرب الدكتور طلال أبوغزاله عن تقديره لدولة رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور على رعايته ودعمه لهذه المبادرة وانتدابه وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السيدة مجد شويكة للمشاركة في حفل توقيع اتفاقية التعاون بين مجموعة طلال أبوغزاله وجامعة الزرقاء لاطلاق المرحلة الثانية من مشروع مركز طلال أبوغزاله لاعادة تهيئة الحواسيب .
واعرب عن اعتزازه باطلاق مركز طلال أبوغزاله للمعرفة في جامعة الزرقاء وهو احد المراكز المئة التي تعهد بها امام جلالة الملك .
واكد الدكتور أبوغزاله على اهمية الشباب وضرورة دعم معارفهم وثقافتهم لمواجهة الظواهر المخيفة في مجتمعانا وفي العالم والتي علينا التصدي لها جميعا مشيرا الى ان المبادرة تصب في جوهر هذا الهدف .
يشار الى ان المشروع ياتي ضمن المسؤولية الاجتماعية لمجموعة طلال أبوغزاله الدولية ودورها في نشر تقنية المعلومات والتدريب المجاني في العديد من مناطق المملكة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :