facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ازياء صيف 2015 - صور


25-04-2015 11:09 PM

عمون -باقة جميلة من الفساتين الجذابة الخاصة بالمناسبات والأعراس، زاهية اللون مستمدة من تلك الورود المحيطة بها، قدمهن للجمهور 10 عارضات قمن بإظهار التفاصيل الدقيقة في الفساتين على انغام موسيقى من حقبة الستينات.

هذه الباقة هي مجموعة صيف عام 2015 تعود لمصممة أزياء متألقة تمتلك 23 عاماً من الخبرة في هذا المجال «زينب الكسواني»، أطلقتها خلال عرض أزياء في معرضها السبت.

وكشفت «الكسواني» لـ «أبواب-الرأي» أن تصاميمها لهذا العام استوحتها من «الورد والطبيعة التي حوله»، ولهذا السبب أطلقت اسم «The Flower Fashion Show « حيث قمت بعمل تشكيلات وزخرفات وورود متنوعة الأشكال والأحجام».

وتابعت: «فقد استمديت من زهرة التيوليب شكلها لأجسده على المرأة بشكل فستان، وأخذت من الورود الصفراء والزهرية ألوانها لألون فستاتيني بها حيث أعمل جاهدة لأن أجعل كل قطعة ميزة خاصة ومختلفة عن غيرها لتكون كل سيدة مميزة باطلالتها «.

كما اشتملت المجموعة على تشكيلة واسعة من فساتين السهرات والأعراس والعباءات مختلفة التصاميم والأطوال فمنها ماهو طويل وآخر قصير ، كما أضافت «الكسواني» لمسة مميزة اذ أدخلت الشورت القصير الى تصاميم المناسبات الرسمية وبدا في غاية الجمال.

وفيما يتعلق بالأقمشة المستخدمة أجابت «الكسواني»: «لقد استخدمت قماش التول والكريب والملبا والرزمير، اذ أقوم بشراء الأقمشة المتنوعة الخام ومن ثم يتم عمل التطريز والشك عليه بعد التصميم ليخرج على شكل فستان مطرز بأبهى حلة».

وأشارت الى: «ان مصممة الأزياء «زينة الكسواني» هي من تقوم بعمل الرسومات والزخارف عليها «.

وفيما يخص الألوان أجابت: «تميزت المجموعة بالألوان الزاهية والمتعلقة بألوان الصيف كالأحمر والأصفر والأبيض، بالاضافة الى ارتباط اللون الأبيض مع الذهبي وآخر مع الفضي لعباءات العرائس والجاهات وكتب الكتاب، وهناك عباءات أخرى باللون الأزرق والذهبي وغيرها أيضاً موجهة لأم العروس والعريس».

وعن نظرتها المستقبلية قالت: «أن أقوم بعمل مجموعات جديدة ترضي كل الأذواق وتنال اعجاب الجميع».

وحول عروس 2015 البسيطة والراقية ، أوضحت بالقول: «قمنا بعمل فستان العروس يدوياً فأحضرنا القماش وقمنا بشك اللولو عليه والبرق الأبيض (الترتر)، بالاضافة الى (الطرحة) المشغولة يدوياً أيضاً محتوية على 8 وردات».

ونصحت الكسواني العروس : «بأن تختار البساطة اذ إنها سر الأناقة مع اختيار ذلك الفستان الذي يليق بشخصية العروس».

من جانب اخر، قالت منظمة العرض «لانا بشارات» : «كانت الفساتين جميلة جداً ومميزة من حيث القصات وطريقة الشك بالاضافة الى الأكمام متعددة الموديلات والألوان».

وتابعت: «الفساتين الصيفية الزاهية الخاصة بالمناسبات، وفساتين الأعراس لها جاذبية خاصة من حيث الموديل واللون».





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :