facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




15 مليون دينار لتعبيد الشوارع


27-04-2015 02:25 PM

عمون - ضياءالطلافحة - تزايدت في السنوات الماضية الاخيرة شكاوى المواطنين من سوء أوضاع الشوارع في العاصمة عمان.

ومنذ عدة سنوات أصبحت الشوارع تشكل عبئاً كبيراً على المواطنين وذلك لما تشكله من أثر سلبي على مركباتهم عوضاً عن ازمة السير وتشكيل بعض الحوادث في بعض المناطق التي تعتبر شوارعها منتهية الصلاحية بالكامل.

وعبر مواطنون عن رضاهم فيما يتعلق بحل ازمات السير والنظافة والاضاءة في الشوارع الا انهم اعتبروا موضوع تعبيد الشوارع شائكاً، مطالبين امين عمان عقل بلتاجي الالتفات الى هذا الموضوع.

نائب مدير المدينة للاشغال العامة في امانة عمان المهندس ياسر العطيات كشف عن تخصيص مبلغ 15 مليون دينار من ميزانية الأمانة "لتزفيت" الشوارع في عمان لعام 2015.

وقال العطيات لـ"عمون" ان الامانة تضع خطة لمعالجة مشكلة الشوارع في عمان والبالغ مساحتها 800 كيلو م2 موزعة على 22 منطقة.

وتابع العطيات ان الامانة تعمل حسب الايرادات والمبالغ المتوفرة، منوها بان هذه الميزانية لا تكفي لصيانة جميع الشوارع في عمان وان الامانة ستعمل حسب الأولوية.

وعاتب العطيات الشركات الخدماتية "المياه والكهرباء والاتصالات" والتي تقوم بحفر الشوارع بشكل مستمر وعلى عدة مراحل ومن ثم تزفيتها بطريقة غير جيدة الامر الذي يؤدي الى هبوط الشارع لاحقاً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :