facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سفيان النمري مصمم من طراز رفيع


30-04-2015 07:56 PM

عمون - بعد اطلالته التلفزيونية الرابعة على الجمهور, يستعد مصمم الديكور و الأعمال اليدوية سفيان النمري لتزين احد اكبر المولات التجارية في العاصمة الاردنية عمان و استوديوهات اهم البرامج الصباحية بمناسبة شهر رمضان الفضيل.
استطاع سفيان اثبات نفسه كأسم مهم في عالم الديكورو الاعمال اليدوية بعد الحلقات التي قدمها عبر التلفزيونات المحلية و العربية.
عن التواصل الأعلامي يقول النمري: " ان الفضل يعود للدعم المتواصل لعدد من الاعلاميين و معدي البرامج الصباحية و منهم مع حفظ الالقاب حمزة عبيدات , احمد شبيب و زينة سليم من الشبكة العربية الأخبارية ANB برنامج قهوة الصباح, و الأعلامية لونا بولص من قناة دجلة الفضائية والاعلامية دانا ابو خضر من قناة رؤيا"
يضيف سفيان ان الدعم المتواصل من اهل الاعلام و الصحافة هو اهم عنصر للنجاح حيث ان الأطلالات عبر برامج مهمة مثل (قهوة الصباح, صباح دجلة و دنيا يا دنيا) ساهم في ايصال الرسالة المرجوة.
و يذكر ان النمري قام باعمال التزيين في احد اكبر المولات التجارية في موسم عيد الميلاد المجيد مما لفت الانتباه له كمصصم ديكور و لكن البدايه الفعلية و التي قدمت حرفيتة للجمهور كانت عبر اعمال التزين في مدينة الألعاب (جنغوز جنغل) حيث ان الثقة التى منحته اياها ادارة المدينة ممثلة بالمدير العام السيد يوسف دبابنة كانت في مكانها و فتحت الطريق امام هذة الموهبة الفينة ان تظهر للعلن.
يقوم سفيان و الحاصل على بكالوريوس في علم السياحة و الاثار بنشر جميع اعماله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تسهيل و تقليل النفقات في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة و يضيف بان الهدف الرئيسي من رسالته هو لفت الانتباه الى ان هذا النوع من الحرف للحد من البطالة.
اما عن المشاريع المستقبلية فيقول النمري انه سيشارك في معرض متخصص للأعمال اليدوية في بداية ايار و يأكد انه سيوظف موهبته في نشر السعادة و الفرح للسواد الاعظم من المجتمع ذوو الدخل المحدود حيث ان الفرح و المناسبات ليست حكرا على فئة محددة .
كل الأمنيات بالنجاح و التوفيق
لمتابعة اعمال المصمم سفيان النمري :
https://www.facebook.com/pages/You-Decorate/774533572614113?fref=ts





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :