facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النسور يبحث "استقلالية" الجامعات


03-05-2015 12:54 AM

عمون - التقى رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في الجامعة الاردنية مساء السبت، رؤساء مجالس امناء الجامعات الاردنية الرسمية.

وتم خلال اللقاء الذي حضره وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور لبيب الخضرا، البحث في التحديات والهموم التي تواجه الجامعات الرسمية والاجراءات الواجب اتخاذها لتطوير واصلاح قطاع التعليم العالي في المملكة.

كما تناول الحديث القضايا المتعلقة بتعزيز استقلالية الجامعات الرسمية وسياسات القبول والابتعاث واعداد الطلبة والرسوم الجامعية.

وتم التأكيد خلال اللقاء على اهمية المحافظة على الانجازات التي حققها الاردن في مجال التعليم العالي وتعزيزها من خلال التركيز على جودة التعليم ومخرجاته.

وكان رئيس الوزراء التقى مؤخرا رؤساء الجامعات الرسمية والخاصة واعضاء مجالس الامناء فيها، بهدف التوصل الى استراتيجية وطنية للتعليم العالي تعمل على تشخيص الواقع الحالي للجامعات وتجترح الحلول للتحديات التي تواجهها.(بترا)





  • 1 استقلالية 03-05-2015 | 01:28 AM

    استقلالية الجامعات نتمنى ان تكون مقرونة بمدة رئاسة الرئيس فقط ٤ سنواتً

  • 2 الرقابة 03-05-2015 | 01:30 AM

    الرقابة ضرورية على الجامعات


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :