facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السويس تؤبن الأبنودى بمعرض عن مشواره وأغنياته


05-05-2015 12:24 AM

عمون - تحت عنوان «عبدالرحمن الأبنودى في القلب ولن ننساك»، أقامت محافظة السويس حفل تأبين للشاعر الراحل، مساء أمس الأول، بقصر ثقافة السويس، بحضور المحافظ اللواء العربى السروى وعدد من القيادات التنفيذية والكتاب والشعراء وأصدقاء الراحل.

وافتتح المحافظ معرض صور ورسومات للفنان عاطف سالم عن الشاعر الراحل، وتم عرض لقطات تسجيلية عن مشواره وأغنياته التي تغنى بها كبار المطربين، بينهم عبدالحليم حافظ، صباح، شادية، فايزة أحمد، نجاة الصغيرة، وردة الجزائرية، ومحمد رشدى، بالإضافة إلى كتابة 22 ديواناً شعريًا.

وتحدث المحافظ، خلال الاحتفالية، عن الدور الكبير الذي لعبه الشاعر الراحل خلال فترة تواجده أثناء الحروب بمدينة السويس ومحافظات القناة، ومواقفه الوطنية وحبه لمصرنا الغالية، كما تحدث الكاتب الصحفى، محمد بغدادى عن ذكرياته مع الأبنودى، ومواقفه الوطنية وقصائده التي أثرت في وجدان المصريين. وكشف الكابتن غزالى، شاعر المقاومة الشعبية في المحافظة، عن علاقته الوثيقة بالشاعر الراحل، وقال إنها تمتد لعشرات السنين منذ الطفولة.

المصري اليوم





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :