facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دور "سياسي"


صالح عبدالكريم عربيات
06-05-2015 02:55 AM

صدِّق أو لا تصدق، مجلس النواب الحالي له العديد من الانجازات حسب ما ورد في المؤتمر الصحافي الذي عقده رئيس مجلس النواب..

أهم تلك الانجازات ان المجلس عقد 61 جلسة تشريعية - ياسلام - يعني في مجالس نيابية بتعقد جلسات "أرجيلة"، ومجالس نيابية بتعقد جلسات "مساج" .. حتى يكون عقد 61 جلسة تشريعية إنجازا نباهي به الامم.. ما كل المجالس بالعالم بتعقد "جلسات"، على هالموال بكرة أي "طريش" في البلد قد يعتبر أن من أهم إنجازاته العظيمة "الطراشة" !!

رئيس مجلس النواب يأمل في المؤتمر الصحافي الذي عقد بدور سياسي للنواب.. يا زلمة سايق عليك الله تأمل يحضرون الجلسات بالأول!

لعب دور "سياسي" وأكثر من نصفهم شرعوا ووافقوا وهم بلعبوا "كاندي كرش" .. دور "سياسي" ولا يحلو لهم "الغفوة" الا عند مناقشة اهم قوانين البلد، دور "سياسي" وأقصى أمانيهم أخذ موافقة مسؤول على تعيين "مراسل".. دور "سياسي" وأهم سؤال تم توجيهه الى الحكومة عن سبب ارتفاع أسعار "البيض"؟! دور "سياسي" ولا ينعقد النصاب كاملا الا على عزومة "منسف" ، دور "سياسي" واحدهم يتباهى امام قواعده الانتخابية بأنه توصل أخيرا الى حل لمشكلة الصرف الصحي، دور "سياسي"، ولا يستطيعون محاسبة شوفير وزير، دور "سياسي" ولا يصمد توقيعهم على مذكرة لحجب الثقة عن الحكومة أكثر من عشر ثواني ، دور "سياسي" و"الو" تجعله يعرف الحق من الباطل، دور "سياسي" وانتم بإقرار قانون الارهاب جبتولنا "الدّور" ، دور "سياسي" وما حدا منكم مان "تقعد هند" ، دور "سياسي" ومصلحة الدولة العليا تنسفونها يوميا بمصالحكم السفلى، دور "سياسي" واحدهم يبشر ناخبيه بانه قام بتأمين دواء السكري في المركز الصحي، دور "سياسي" والحكومة سرعان ما قالت لكم عندما رفضتم تعرفة الكهرباء: أبتوفيش معانا.. دور "سياسي" وبوكساتكم وشلاليتكم تصلح لأن تلعبوا دور "بروسلي"!!

عن أي دور "سياسي" من الممكن أن نتحدث عنه، وأنتم لم يسجل عليكم سوى العتب على استهتاركم وغياباتكم وموافقتكم على كل ما ورد من الحكومة !!

بالاول تفوقوا على أنفسكم ولا تكتفوا بدور "الكومبارس" بعدها بنحكي بدور "سياسي" !! العرب اليوم




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :