facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إتش تي سي تستعد لإطلاق هاتف ذكي جديد باسم M9e


06-05-2015 10:37 PM

عمون - تستعد إتش تي سي HTC لطرح هاتف ذكي جديد عالي المواصفات، تحت اسم M9e، وهو نسخة متشابهة المواصفات من الهاتف One M9 Plus، إلا أنه يملك هيكل يغلب البلاستيك على المادة المصنوعة منه.

وحصلت إتش تي سي على تصريح بتداول الهاتف من هيئة الاتصالات الصينية TENNA، وهي الهيئة التي كشفتعلى موقعها عدد من مواصفات الجهاز.

وسيملك الهاتف M9e شاشة بقياس 5.2 بوصة، بدقة Quad HD، إضافة إلى معالج ثماني النواة من ميدياتك، يعمل بسرعة 2.2 جيجاهرتز، ومدعوم بذاكرة وصول عشوائي سعة 3 جيجابايت.

وسيزود الهاتف الجديد بمستشعر لقراءة البصمة، إضافة إلى كاميرا أمامية بتقنية “الترابكسل”، وكاميرا خلفية بدقة 20 ميجابكسل، والتي تأتي مدعومة بفلاش ضوئي فقط على عكس الكاميرا الخلفية في هاتف One M9 Plus المدعومة بكاميرا إضافية وفلاش ضوئي.

وينتظر أن يستهدف الهاتف M9e، إلى جانب السوق الصيني، الأسواق العالمية، خاصة أن الهاتف One M9 Plus مخصص بشكل أساسي لعدد محدد من الأسواق الأسيوية.

يذكر أن إتش تي سي كانت قد كشفت عن الهاتف One M9 Plus في أبريل الماضي، والذي خطط لطرحه أولا في الصين بهيكل معدني وبثلاثة ألوان هم الرمادي والذهبي والفضي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :