facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المدرسة المعمدانية تحتفل بتخريج طلبتها

10-05-2015 01:38 AM

عمون - رعت سمو الاميرة عالية كريمة توفيق الطباع، مساء اليوم السبت، على مسرح قصر الثقافة بمدينة الحسين للشباب، حفل تخريج الفوج التاسع والعشرين لطلبة الصف الثاني الثانوي في المدرسة المعمدانية.

وقال مدير المدرسة الدكتور برهان مزاهرة في كلمة له خلال الحفل، ان الاردن شهدا تطورا كبيرا في حقل التربية والتعليم بفضل جهود جلالة الملك عبدالله الثاني ودعمه للمسيرة التربوية والارتقاء بسوية التعليم في الأردن.

ودعا الخريجين والخريجات الى ان يكونوا سفراء لمدرستهم ووطنهم في مختلف الاماكن والمناطق التي سينتهون اليها في دراستهم الجامعية.

واقام رئيس طائفة الكنيسة المعمدانية الاردنية القس الدكتور جريس ابوغزالة، صلاة اشتملت دعاء للطلبة، بأن ينعموا بالامن والاستقرار في ربوع الوطن.

وتضمن الحفل الذي حضره المدير التنفيذي للمعمدانية، القس شكري شرش، واعضاء مجلس طائفة المعمدانيين الاردنيين، فقرات فنية وغنائية كلاسيكية وترانيم قدمها طلبة المدرسة، اصافة لكلمات الخريجين باللغات العربية والانجليزية والفرنسية.

وفي ختام الحفل وزعت سمو الاميرة عالية الجوائز على الطلبة المتفوقين والشهادات على الخريجين والخريجات، فيما كرم رئيس طائفة الكنسية المعمدانية سمو الاميرة.

--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :