facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مقتل 4 أشخاص في تحطم طائرة عسكرية بالقرب من مطار إشبيلية


10-05-2015 01:40 AM

عمون - قتل أربعة أشخاص على الأقل في تحطم طائرة "آيرباص ايه 400 ام" اليوم (السبت) خلال رحلة تدريبية قرب إشبيلية في جنوب اسبانيا، وهو الحادث الأول لهذه الطائرة الاوروبية الجديدة التي تستخدم لأغراض النقل العسكري.

وأعلنت خدمات الطوارئ في وقت سابق مقتل ثلاثة وإصابة اثنين. ولاحقاً، عثر مسؤول محلي على جثة رابعة محترقة.
وكان رئيس الوزراء الاسباني ماريانو راخوي الذي أعلن عن وقوع الحادث من جزر الكاناري، أورد أن هناك "ثمانية إلى عشرة أشخاص" في الطائرة.

وأوضحت مجموعة "آيرباص" التي تقوم بتجميع هذه الطائرة في مصنعها باشبيلية في الاندلس، أن هذا النموذج سيباع الى تركيا. وأضافت أن فريقاً من الخبراء في طريقه إلى اشبيلية.

ولم تعلن المجموعة عن عدد الأشخاص داخل الطائرة.

وأغلق المطار لوقت قصير أمام الملاحة التجارية وعاود نشاطه في الساعة 12:15 ت غ، وفق ما أعلنت الشركة التي تشغل المطارات الاسبانية عبر موقع "تويتر".

وعلّقت الأحزاب السياسية الاسبانية حملتها للانتخابات الاقليمية والبلدية المقررة في 24 أيار (مايو) حداداً على ضحايا الحادث. وسيصل راخوي ووزيرة النقل انا باستور مساءً إلى اشبيلية.

اف ب





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :