facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق رالي ال غوي


11-05-2015 12:15 AM

عمون - اعطى مدير الرالي الأردني المهندس صخر الفايز والمنظم الألماني رئيس بلدية اوبراشتاوفن ويلفرد غير، شارة انطلاق لرالي ال غوي الشرق الخيري العاشر، والذي بدأ مسيره من ألمانيا إلى الأردن، تحت رعاية سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد.

وانطلق الرالي الخيري بحضور عدد كبير من أهالي المنطقة وذوي المشاركين، الذين قدموا من مناطق مختلفة لمشاهدة حفل الانطلاق، والذي سيقطع خلاله المشاركون عشر دول أوروبية وصولا للأردن نقطة ختام الرالي.

وفي بداية الحفل نقل الفايز تحيات سمو الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد، للمشاركين وللجان المنظمة، التي عملت على مدار العام، لتذليل العقبات وتسهيل الطرق للفرق المشاركة، مثلما شكر رئيس بلدية اوبراشتاوفن واللجنة العليا المنظمة، على عملهم الدائم لإنجاح هذا المسير الخيري والسياحي، داعيا الحضور لزيارة الأردن في المستقبل القريب.

وسجل مندوبو المؤسسات الحكومية والخاصة الأردنية حضورا مميزا على منصة الانطلاق، حيث تبادل مندوبا مديرية الأمن العام العقيد غسان أنفوقه والمقدم سامر حجازين الدروع التذكارية مع رئيس بلدية اوبراشتاوفن، مثلما قدم مندوب مديرية الدفاع المدني والمنسق العام للرالي الرائد كساب أبو النصر ومندوب أمانة عمان المهندس عبدالرؤوف الروابدة دروعا تذكارية لرئيس البلدية الالمانية.

وعبر قائد الفريقين الأردنيين الممثلين للملكية الأردنية للطيران كريم العوري، عن فخرهم بالمشاركة في هذا الرالي المعروف، خاصة وأنه منظم برعاية من لدن سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد.

كما يشارك في الرالي الخيري أيضا، مندوب من وزارة الداخلية نايف البخيت ووزارة التنمية الاجتماعية خالد مهيرات، وعن الجامعة الألمانية الدكتور فواز الصقار، والأستاذ بسام الفايز، والاستاذ هاني عودة، وسهل الفايز ومحمد عناد الفايز وفيصل جدعان الخريشة وعلام الخشان وطارق الددو.

وملئت الأعلام الأردنية الساحة الرئيسة لمدينة اوبراشتاوفن، تأكيدا على أن الرالي حقق غايته الأولى بالترويج السياحي للأردن.

بدورهم أعرب المشاركون عن تطلعاتهم للوصول الى الأردن نقطة الختام، ولقائهم سمو ولي العهد، خلال الحفل الختامي، المزمع عقده في فندق كراون بلازا في منطقة البحر الميت.

وسيقطع المشاركون في الرالي الخيري، عشر دول أوروبية، هي النمسا وإيطاليا ودول أوروبا الشرقية واليونان، وصولا إلى تركيا حيث نقطة الالتقاء الثانية، وستجرى احتفالات في مدينة اسطنبول لمدة أربعة أيام، لينطلق بعدها الرالي الى نقطة الختام في الأردن، في برنامج مسير مدته أربعة أيام يزورون فيها عدة مناطق أماكن سياحية في مختلف محافظات المملكة.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :