facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إنريكي يخشى مباراة "مجنونة" أمام البايرن


12-05-2015 01:52 AM

عمون - قال مدرب برشلونة لويس إنريكي إن فريقه سيعمل على تجنب أن تتحول مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ إلى مباراة "مجنونة"، تساعد صاحب الأرض على تعديل خسارته (3-صفر) في لقاء الذهاب.

وأكد إنريكي في مؤتمر صحفي الاثنين أنه "يدرك تماما قوة المنافس" بالرغم من أفضلية برشلونة وتقدمه بفارق ثلاثة أهداف.

وأضاف "لا نريد خوض مباراة مجنونة، ولو تحولت إلى مباراة مجنونة سنعمل على تهدئة الإيقاع.. سنحاول أن نشن هجمات مرتدة ونريد الاستحواذ على الكرة، سيكون هذا صعبا لأن البايرن سيفعل الأمر نفسه، لكن سنحاول أن نجد المساحات ونحرز الأهداف".

وأظهر بايرن في مناسبتين سابقتين في دوري الأبطال هذا الموسم أن بوسعه سحق منافسيه على أرضه، إذ فاز على شاختار دونيتسك (7-صفر) بعد التعادل سلبيا في أوكرانيا بدور الستة عشر قبل أن يسحق بورتو (6-1) بعد خسارته (3-1) في ذهاب دور الثمانية في البرتغال.

وأمام بورتو سجل بايرن خمسة أهداف في أول أربعين دقيقة ليحسم المواجهة مبكرا، وهذا ما يريد مدرب برشلونة تجنبه.

وقال إنريكي "لا يجب أن نلعب بثقة زائدة ويتعين احترام المنافس والتحلي بالهدوء والسيطرة على المشاعر".
وفي ظل التأخر بثلاثة أهداف سيحاول بطل ألمانيا أن يسجل هدفا مبكرا حتى تصبح الأمور أكثر سهولة أمام العملاق الإسباني.

واعتبر مدرب برشلونة أن زميله السابق بيب غوارديولا مدرب البايرن سيبحث عن فرصة للفوز باللقاء رغم الخسارة القاسية في برشلونة، وأضاف "سيحاول أن يستحوذ على الكرة ويصنع الفرص ويلعب بقوة في الدفاع. أتوقع أن يلجأ البايرن إلى الهجوم وسأفعل الأمر ذاته".

وفيما يعاني بايرن في الأسابيع الأخيرة بعد تتويجه بلقب الدوري، يمر برشلونة بأفضل فتراته هذا الموسم وبات على أعتاب إحراز لقب الدوري الإسباني، كما سجل 25 هدفا في آخر سبع مباريات
خارج أرضه.
المصدر : رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :