facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سواريز يكشف الفرق بين ميسي ورونالدو


12-05-2015 01:55 AM

عمون - اجرى لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة، متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم، مقابلة مطولة مع صحيفة "الهداف" الجزائرية، وسلط الضوء فيها على العديد من الامور، وابرزها الفرق بين ليو ميسي وكريستيانو رونالدو.

وصرح سواريز قائلا عن الفرق بين نجم ريال مدريد وبرشلونة: "ميسي لديه موهبة طبيعية وهو الافضل في العالم، ولد مع مؤهلاته، ورونالدو تطور وعمل بجد ليصل لما وصل إليه، والآن ليس بنفس المستوى الذي كان لديه قبل سنوات في بداياته".

وعن الفرق بين الدوري الانجليزي والاسباني، قال: "في إنجلترا كل مباراة مهمة والجماهير رائعة، في برشلونة الاشياء مختلفة، واحاول ان استستمع وافوز في كل مرة اقفز فيها لارضية الميدان".

وسئل الاوروجواياني عن المدافع الاقوى الذي واجهه في مسيرته، ولم يتردد في الإجابة: "هو فنسنت كومباني (مانشستر سيتي)".

ورد عن إمكانية خوض تجربة في احد البلدان العربية، قائلا: "بصراحة لا أعرف، يمكن أن العب في الصين، في اليابان، في قطر أو الولايات المتحدة، في الوقت الراهن استمتع في برشلونة".

وعن علاقته مع جوزيه مورينيو، قال: "لا، لم تكن بيننا مشاكل، إنه مدرب كبير وسيرته الذاتية تظهر ذلك".

وانهى حديثه مشيدا بقدرات خليفته في ليفربول ماريو بالوتيلي: "اعتقد ان ماريو لعب في أندية كبيرة وأثبت أنه لاعب هائل، ليس من السهل أن تحصل على مكان اساسي في مانشستر سيتي، العودة إلى إنجلترا لم يكن امرا سهلا بالنسبة له، ولكن لا يزال لاعبا كبيرا".

كوورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :