facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عشرات الالاف من الاردنيين يجددون البيعة لقائد الوطن (فيديو)


13-05-2015 03:54 AM

عمون - وسط حضور كبير اطلق المنتج نضال الخزاعلة عمله الوطني الذي حمل عنوان : لا للأرهاب.. كلنا الاردن.. معك ابو حسين ، وبحضور عطوفة مدير عام التلفزيون الاردني رمضان الرواشدة والاب نبيل حداد ونقيب الفنانين الأردنيين ساري الاسعد والنائب نصار القيسي في مركز الحسين الثقافي.

من قلب الشعب الى الملك الاب جاء هذا العمل ليكون رسالة للعالم ان الاردن بكل مكوناتة الفسيفسائية يقف في خندق الوطن ومعلنين التفافهم حول القيادة الهاشمية بقيادة عميد ال البيت الملك عبدالله الثاني بن الحسين المفدى ، حيث تضمن العمل رسائل كثيرة بعد ان شارك به ما يقارب 112 الف من مختلف القطاعات المدنية والعسكرية.

وتضمن حفل الإطلاق الذي اداره الاعلامي صدام المجالي والإعلامية داما الكردي كلمات اكدت على ان الشعب الاردني لن يسمح بان يكون بينهم اي ارهابي فيما حملت كلماتهم الشكر والتقدير للمنتج الاردني نضال الخزاعلة على الجهود الكبيرة التي بذلها وهو يجاوب مدن المملكة من شمالها الى جنوبها ليسجل بعمله تلك المواقف التي كانت وستبقى رسالة لقوى الظلام ان الشعب الاردني سيبقى ملتف تحت الراية الهاشمية ولن يسمح لهم بان تطأ أقدامهم تراب الوطن وجيشنا وأجهزتنا الأمنية تبذل الغالي والنفيس للدفاع عن تراب الوطن ومن خلفهم شعب مؤمن بقدرة جيشنا وأجهزتنا ان تلقن قوى الظلام درسا قاسيا.
كما عبرت كلمات المتحدثين عن هذا الانجاز الذي نفاخر به وبكل من تكبد عناء العمل حتى تم انجازه بهذا الشكل الذي يجعلنا نرفع لهم القبعات احتراما وتقديرا على هذا الانجاز.

وشدد منتج العمل على ان هذا العمل تم دون ان يتلقى اي دعم مالي ولم يسعى لهذا في الاساس بل اكد على انه على استعداد ان يقدم ويعمل من اجل الوطن وقائد الوطن بعيدا عن صناعة المال لان حب الوطن وقائد الوطن أغلى وأثمن من اي امر اخر وقدم شكره للتلفزيون الاردني ممثلة بمديرها العام عطوفة رمضان الرواشدة على الدعم اللوجستي حتى تم انجاز هذا العمل لتكون بطاقة حب نرفعها لصاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :