facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصريح يعيد تشكيل الجهاز الفني لفريق الكرة

13-05-2015 04:24 PM

عمون - اعلن نادي الصريح رسميا اعادة تشكيل الجهاز الفني لفريق الكرة، بحيث تم تعيين عبدالله عمارين مديرا فنيا للفريق خلفا للمدير الفني المنتهي عقده اسامة قاسم.

واشار رئيس نادي الصريح عمر العجلوني في تصريح لـ"بترا" الاربعاء أن الادارة التقت ليلة أمس بالجهاز الفني الجديد حيث تم الاتفاق معهم على جميع التفاصيل، قبل أن تجري عملية التوقيع الرسمي.

واعلن العجلوني عن تعيين العمارين مديرا فنيا، ومالك شطناوي مدربا عاما، وايمن عيادات مساعدا للمدرب، مشيرا الى ان عمارين يعتبر من المدربين المتميزين، ولديه معرفة كبيرة بفريق الصريح كونه عمل في الموسم الماضي مساعدا للمدير الفني السابق اسامة قاسم.

وردا على سؤال يتعلق بطموحات الفريق في الموسم المقبل بدوري المحترفين، أكد العجلوني ان فريق الصريح الذي احتل مركزا متوسطا على ترتيب فرق المحترفين في الدوري المنتهي، يطمح في الموسم المقبل لتحقيق نتائج جيدة تضع الفريق ضمن فرق المقدمة، معتبرا ان فريقه بما يضمه من عناصر مؤهل للتقدم على لائحة ترتيب الفرق.

وبين العلجوني ان ناديه وكما هو حال الاندية الاخرى يعاني من شح الموارد المالية لصندوق النادي، ما يؤدي في بعض الاحيان الى تعثر توفير فترات اعداد كافيه للفريق، كما أن ضعف الموارد المالية يمنع النادي من استقطاب محترفين على سوية عالية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :