facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ارتفاع عدد المشردين في لوس أنجلوس الأمريكية


13-05-2015 11:19 PM

عمون - تزايد عدد المشردين في لوس أنجلوس بنسبة 12% في غضون سنتين بسبب الارتفاع الكبير في سعر الإيجارات وفقا لإحصاء أجرته وكالة "لاسا" المعنية بتقديم خدمات للمشردين.

وأوضحت الوكالة في تقريرها أنه في ظل البيئة الاقتصادية الصعبة في لوس أنجلوس أكبر مدن ولاية كاليفورنيا والتي تعتبر بالأساس عاصمة لهذه الفئة المهمشة، أظهرت أرقام الإحصاء الذي أجري في يناير/كانون الثاني الماضي وشارك فيه 5500 متطوع، ارتفاعا بنسبة 12% في عدد المشردين المقيمين في مراكز إيواء مؤقتة وفي الشارع وفي السيارات في منطقة لوس أنجلوس ليصل إلى 44359 مشردا.

وقال بيتر لين المدير التنفيذي لوكالة "لاسا": "شهد الطلب على المساعدات المقدمة للمشردين ارتفاعا وأكدت دراسات عدة أجريت مؤخرا أزمة السكن في منطقتنا"، حيث تشهد أسعار الإيجارات ارتفاعا صاروخيا.

وقال رئيس بلدية لوس أنجلوس أريك غارسيتي: "لمنع أن يجد عدد إضافي من الأشخاص نفسه في الشارع، اقترح رفع الحد الأدنى للأجور فضلا عن الخدمات والمساكن المتوافرة لأضعف الفئات في لوس أنجلوس".

وأشارت الوكالة في بيانها إلى أن "كاليفورنيا كانت من أكثر الولايات الأمريكية تأثرا بالانكماش الاقتصادي" الذي استمر من نهاية عام 2007 إلى عام 2009 وأدى إلى ارتفاع كبير في أعداد العاطلين عن العمل.

المصدر: أ ف ب





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :