facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





القضاء الاسباني يعيد قضية نيمار لساحة التحكيم


14-05-2015 12:34 AM

عمون - أمر قاض إسباني كلا من خوسيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة، متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم، وسلفه ساندرو روسيل، بالمثول أمام المحكمة لمواجهة اتهامات بالتهرب الضريبي في صفقة ضم المهاجم البرازيلي نيمار.

ومنح القاضي خوسيه دي لا ماتا المدعى عليهم الذين نفوا ارتكاب أي مخالفات 10 أيام لتقديم أسانيدهم مكتوبة وذلك وفقا لأوراق القضية التي نشرت الأربعاء.

وكان بارتوميو نائبا لرئيس النادي تحت قيادة روسيل عندما تم ضم نيمار قادما من سانتوس في عام 2013 في صفقة معقدة شملت عدة عقود مع اللاعب ووالده.

وفي النهاية استقال بارتوميو وروسيل، بسبب تلك المزاعم واتهم النادي بالتهرب من سداد 13 مليون يورو (14.77 مليون دولار) لإدارة الضرائب.

وطلب المدعون بمعاقبة بارتوميو بالسجن لمدة عامين وثلاثة أشهر وسبع سنوات ونصف لروسيل إضافة لغرامات ودفع مبالغ كبيرة في شكل ضرائب تزيد على 60 مليون يورو.

وبدأ تحقيق بشأن الضرائب عقب تشكيك عضو في النادي في الأرقام المقدمة بشأن صفقة نيمار.

وقال برشلونة في البداية انه دفع 57.1 مليون يورو، الا انه اقر لاحقا بان القيمة تقترب من 100 مليون.

كوورة




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :