facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





لجنة الجولف تطلق حملتها لاستكشاف المواهب


14-05-2015 04:36 PM

عمون - أطلقت لجنة الجولف الاردنية اولى حملاتها الاستكشافية لايجاد مواهب وخامات شابة في رياضة الجولف تمهيدا لاحتضانها وتطويرها من اجل تطوير اللعبة في الاردن.

وبدأت اللجنة بعقد اولى الدورات لعدد من طلاب مدرسة ام البساتين بمعدل تدريبين اسبوعيا بما يتماشى مع البرنامج الدراسي للطلاب على ان يصار الى زيادة الجرعة التدريبية لتصل الى 5 ايام في الاسبوع في العطلة الصيفية للمدارس.

وقد اشرف على الدورة مدرب المنتخب الوطني للجولف العراقي عامر راضي والذي اشاد بهذه المبادرة من قبل اسرة لجنة الجولف الاردنية والتي من شانها ايجاد عناصر فتية قادرة على المضي قدما بهذه اللعبة.

وقال بشارة البشارت رئيس اللجنة الى ان لجنة الجولف ومنذ تاسيسها وضضعت الخطط والبرامج المستقبلية لتطوير اللعبة من خلال اكتشاف مواهب واعدة قادرة على الارتقاء باللعبة مستقبلا. بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :