facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميزانية مهرجان جرش حوالي 900 الف دينار


14-05-2015 09:12 PM

عمون - وقعت ادارة مهرجان جرش ممثلة بمديرها التنفيذي محمد ابو سماقة ونقابة الفنانين ممثلة بنقيبها ساري الاسعد، اتفاقية شراكة وتعاون بين الجانبين.

جاء ذلك على هامش اللقاء الذي عقد مع اعضاء مجلس النقابة ، وعدد من الفنانين المشاركين في مهرجان جرش في دورته الثلاثين لهذا العام.

وقال ابو سماقة ان الفنان الاردني محور اهتمام ادارة المهرجان التي حرصت على التنوع في طبيعة المشاركة، والتغيير النوعي على صعيد مشاركة الفنان الاردني في حفلات المسرح الجنوبي، وذلك بسبب حضوره المميز على الساحة العربية وتحديدا من خلال المشاركة في العزف مع ابرز الفنانين العرب.

ولفت الى ان الفنان الاردني سيكون حاضرا بقوة في فعاليات هذا المهرجان جنبا الى جنب مع الفنان العربي، مشيرا الى ان ميزانية المهرجان بلغت حوالي 900 الف دينار منها 350 الفا مصاريف للموقع.

وأكد الاسعد دور النقابة في الدفاع عن حقوق الفنان، و وجوده ومشاركته في فعاليات مهرجان جرش والمهرجانات الاخرى، وفي حفلات الفنانين العرب المشاركين في مهرجان جرش.

واعلن عن مشاركة 10 فنانين في مغناة حفل افتتاح مهرجان جرش مساء يوم الخميس الموافق 23 تموز المقبل، واربعة مطربين على المسرح الجنوبي، واربعة مطربين على المسرح الشمالي، وخمسة مطربين في كل ليلة من الليالي الثلاثة في الساحة الرئيسة، بالاضافة إلى مشاركة عشرة عروض مسرحية للكبار والصغار.

واشار إلى مشاركة اربعة مطربين في فعاليات المركز الثقافي الملكي التي ستقام بعد انتهاء فعاليات المهرجان في مدينة جرش الاثرية. ودعا نقيب الفنانين الى زيادة دعم الحكومة لمهرجان جرش الذي اكتسب شهرة عالمية خصوصا انه يساهم في تسويق الاردن ورسالته عربيا وعالميا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :