facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اعتداء على معلمين في الرمثا


14-05-2015 11:09 PM

عمون - موسى خليفات- اوعز نائب رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات، الى ادارة الشؤون القانونية في الوزارة لرفع دعوة قضائية باسم الوزارة امام الجهات القضائية المختصة بحق المعتدين على معلمي مدرسة المقداد بن الأسود الأساسية في لواء الرمثا وايذاء أحد المعلمين.

كما أوعز الدكتور الذنيبات إلى مدير التربية والتعليم في لواء الرمثا أمين شديفات للاطمئنان على صحة المعلم، الذي يرقد على سرير الشفاء في مستشفى الرمثا الحكومي، وزيارته وتزويده بتقرير مفصل عن حالته الصحية، وكذلك متابعة الإجراءات التي اتخذتها الجهات الرسمية بحق المعتدين وتجاه حادثة الاعتداء.

وكان مواطنون اعتدوا بالضرب نهار اليوم الخميس على معلمي المدرسة وتسببوا بايذاء أحد معلميها داخل أسوارها وأثناء الدوام الرسمي، الامر الذي اعتبرته وزارة التربية والتعليم غير مبرر ولا يمكن قبوله.

وقال الدكتور الذنيبات لوكالة الانباء الاردنية (بترا) الخميس، ان الوزارة ترفض بشدة الاعتداء على الزملاء المعلمين وانها لن تسمح بالتطاول عليهم والاساءة اليهم بأي شكل من الاشكال.

واكد الدكتور الذنيبات، الذي تابع حادثة الاعتداء فور وقوعها، حرص الوزارة على كرامة المعلمين وهيبتهم ودورهم في المجتمع، باعتبارهم اصحاب رسالة مقدسة ونبيلة.

ودعا المجتمع الى ضرورة محاربة هذه الظاهرة والتصدي لها ونبذ مثل هذه التصرفات غير المسؤولة والمرفوضة بحق مربي الاجيال ومعلميهم.

وعلمت وكالة الأنباء الأردنية ان مدير المدرسة ومعلميها تقدموا بشكوى إلى متصرف لواء الرمثا بحق المعتدين، فيما قام المتصرف بمخاطبة مدير شرطة لواء الرمثا لإجراء المقتضى القانوني بحق المعتدين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :